الرئيسية / منوعات / بلدي جادو يبحث انشاء منطقة استثمارية بنطاق البلدية

بلدي جادو يبحث انشاء منطقة استثمارية بنطاق البلدية

جانب من اجتماع بلدي جادو مع مخاتير المحلات

عقد الاحد 8 يناير بمقر ديوان المجلس البلدي جادو لقاء تعارفي بين أعضاء المجلس البلدي ومخاتير المحلات بالبلدية الذين تم اختيارهم مؤخرا.

وتم خلال هذا اللقاء الاتفاق على تنظيم اجتماعات مكتفة خلال الايام القادمة وذلك لمتابعة عدد من المواضيع التي تهم المواطن بالبلدية.

كما قام أعضاء المجلس البلدي جادو خلال هذا اللقاء بطرح موضوع الاستثمار بمنطقة الجفارة وجعلها منطقة استثمارية تعود فوائدها لصالح البلدية، حيث ابدى المخاتير ترحيبهم بهذه الفكرة مؤكدين استعدادهم للعمل مع المجلس البلدي جادو على تنفيذها ، فيما ابدى مختار محلة اشباري بعض ملاحظات حول مشروع تحويل منطقة الجفارة الى منطقة استثمارية متسائلا لماذا لا تكون منطقة الظاهر كمنطقة استثمارية بدل منطقة الجفارة.

وفي رد على تساؤل مختار محلة اشباري اوضح المجلس البلدي جادو بأن منطقة جفارة لما تتميز به من طبيعة جغرافية وقربها للحدود الليبية التونسية إضافة إلى لقربها لشاطئ البحر تعتبر أفضل بكثير من منطقة الظاهر.

ودعا اعضاء المجلس البلدي المخاتير الى ضرورة عرض موضوع الاستثمار بمنطقة الجفارة على الاهالي بالمحلات وتسجيل ملاحظات التي قد ترد من عامة الموطنين بالمحلات.

وقد أبدى المخاتير على استعدادهم للعمل إلى جانب المجلس البلدي جادو وكافة القطاعات الحكومية لأجل النهوض والارتقاء بالمدينة.

وفي اختتام اللقاء تم الاتفاق على عقد اجتماع اخر يوم الاحد القادم.

وحضر اللقاءاعضاء المجلس البلدي جادو، ووكيل ديوان البلدية، إضافة إلى مخاتير المحلات والبالغ عددها (15)محلة.

تجدر الإشارة الى ان هذا اللقاء عقد بناء على دعوة وجهة من المجلس البلدي جادو للمخاتير المحلات، وذلك للتعارف والتشاور في عدد من المواضيع التي تهم المواطن بالدرجة الاولى.

 

شاهد أيضاً

إيطاليا تعلن عن استثمارات جديدة في ليبيا

أعلن وزير الداخلية الإيطالي ” ماتيو سالفيني ” عن مزيد من الاستثمارات في ليبيا والشراكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.