الرئيسية / 1 / ليبيا / الغصري يحذر من سيطرة داعش على مواقع في براك الشاطي

الغصري يحذر من سيطرة داعش على مواقع في براك الشاطي

الناطق باسم البنيان المرصوص محمد الغصري

حذر الناطق باسم “البنيان المرصوص ” محمد الغصري ” من سيطرة تنظيم الدولة على بعض المنشآت بمنطقة براك.

وفي تصريحات إعلامية، أكد ” الغصري ” أن قوات البنيان المرصوص رصدت فرار عدد من عناصر تنظيم الدولة إلى الجنوب، داعيا سكان براك الشاطئ إلى الحذر حيال إمكانية سيطرة هذه العناصر على المطار المدني والقاعدة العسكرية بالمنطقة.

وأفاد ” الغصري ” ببدء قوات البنيان المرصوص في تمشيط المناطق التي يشتبه وجود عناصر فارة فيها، وذلك ضمن خطة عسكرية مدروسة، مضيفا أن سلاح الجو سينفذ ضربات على مواقع محددة في المنطقة بعد التنسيق مع الأهالي، على حد قوله.

شاهد أيضاً

وفد أمريكي يلتقي حفتر ويتهم روسيا بـ«استغلال» النزاع الليبي

ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية أن مسؤولين أمريكيين اجتمعوا يوم الأحد بقائد قوات شرق ليبيا ” …

تعليق واحد

  1. الغصري الكذاب صبي الطليان يريد أن يوهمنا بأن داعش في براك الشاطئ هذا بعد أن تمت السيطرة من بن نايل الذي أعلن تبعيته للجيش الوطني بقيادة المشير حفتر لماذا لم يقل هذا أيام سيطرة القوة الثالثة المصراتية أم أن أسياده الطليان ومن وراءهم القابعين في مصراتة قالوا له قل هذا الكلام ليتخذوه ذريعة لضرب الجيش الليبي والقضية أن الغصري مصدق أن عنده طيران فأين هذا الطيران في سرت هاهم اﻷمريكان يعلنون تحريرهم لسرت وكذلك الطليان أخزاهم الله يقولون بأنهم هم من حرر سرت بالعتاد والجنود والغصري الكذاب اللي مانيش عارف منين طلع يكذب ولايستحي من الكذب والله يجيرنا من كل كذاب وملاطعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.