قذاف الدم: تواصلنا مع حملة ترامب وتعهد الجمهوريون بتصحيح اخطاء أوباما

%d9%82%d8%b0%d8%a7%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85-%d8%aa%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%84%d9%86%d8%a7-%d9%85%d8%b9-%d8%ad%d9%85%d9%84%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a8-%d9%88%d8%aa%d8%b9%d9%87%d8%af-%d8%a7قال” أحمد قذاف الدم ” منسق العلاقات الليبية المصرية في عهد النظام السابق : «لا أراهن بأن يكون الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب أفضل من منافسته السابقة على الرغم من تواصلنا مع حملته طوال الشهور الماضية  لأن أمريكا ليست الرئيس فقط».

وقال ” قذاف الدم ” في تصريح لوكالة «آكي» الإيطالية الأربعاء 9 نوفمبر، أن «الجمهوريون تعهدوا بتصحيح الأخطاء التي إعترف بها الرئيس أوباما، وطالبناه ونطالبه مجدداً (ترامب) بالإعتذار عنها للثكالى والملايين التي شردت، والذين يعانون من الجراح والسجون ومئات المليارات التي بددتِ».

وأضاف قائلا : «على الرغم من إمتنانا لفوز ترامب، فإننا نعتبره مؤشرا لبداية سيطرة اليمين، وستصل هذه العدوى حتماً إلى أوروبا مع تزايد التطرف المبرمج ونشر الرعب في المدن والمطارات والمسارح والمطاعم، فذلك يفتح الباب أمام ظهور الأحزاب الفاشية من جديد في دول عانينا من إستعمارها في شمال أفريقيا عقود طويلة، وبشكل خاص في زمن التيه العربي وغياب مشروع للدفاع عنها».

واعتبر ” قذاف الدم ” خسارة ” هيلاري كلينتون ” بأنه «سقوط المرأة الشريرة» ، على حد وصفه.

وأضاف : «مع تباشير الفجر قرر الشعب الأمريكي إسقاط زوجة الرئيس كلينتون، والتي راهنّا عكس الجميع بأنها لن تنجح  وحرضنا عليها وناشدنا أصدقائنا في أمريكا بأن لا يعطوا أصواتهم لهذ القاتلة والسادية». وفقا لتعبيره

واختتم تصريحاته بالقول «ما كان ينبغي أن تكافأ على جرائمها في ليبيا ومساهمتها بتدمير وطن وتشريد شعب وقتل زعيمه بدم بارد، وكان ممكنا أن تستمر في عملها الإجرامي لتواري سؤتهَا».

شاهد أيضاً

عون يبحث مع السفير البريطاني زيادة انتاج النفط والغاز وتطوير الحقول

بحث وزير النفط والغاز “محمد إمحمد عون” مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا “مارتن لونغدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.