هيئة الإعلام الخارجي تبحث الصعوبات التي تواجه مراسلي الوكالات الأجنبية

14681724_993960607400133_1204073259246138856_nعقد رئيس هيئة الإعلام الخارجي بحكومة طبرق ” عريش سعيد ” اجتماع موسع مع عدد من مراسلي الوكالات الأجنبية ، بحضور وآمر شعبة الإعلام بإدارة التوجيه المعنوي.

وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة مزاولة مهنة العمل الإعلامي داخل ليبيا ، والصعوبات التي تواجههم خلال عملهم فى مناطق الاشتباكات دون وجود غطاء لحمايتهم.

وأوضح  ” سعيد ” بأن الهيئة تسعى لاجل عقد عدة اجتماعات مع بعض الجهات لمنح موافقات بالمزاولة حتى تكون لهم الصبغة القانونية ولا يتعرضون للمسائلة من أي جهة ، مؤكدا على اهمية دورهم فى تكوين صورة صحيحة عن الوضع الليبي.

من جانبه ، قال آمر شعبة الإعلام بإدارة التوجيه المعنوي بالقوات التابعة لحكومة طبرق النقيب ” محمد بوخزام “، إن جهات الاختصاص لم تمانع من اصدار البطاقات عن طريق هيئة الإعلام الخارجي التابع لحكومة طبرق ، مؤكدا علي دور الإعلام الخارجي فى هذه المرحلة.

وأكد النقيب ” بوخزام ” ، أن مكتب الإعلام بإدارة التوجيه المعنوي بصدد ادخال الصحافيين التابعيين للقنوات الأجنبية والمعتمدين من قبل هيئة الإعلام الخارجي المناطق الساخنة بالتنسيق مع غرف العمليات بالقوات المسلحة ، كما سيتم زيارة مناطق الهلال النفطي ، وتنظيم مؤتمر صحفي لرئيس المؤسسة الوطنية للنفط ، وكذلك زيارة الكلية العسكرية ، والتنسيق مع الناطقين للجهات الرسمية فى الدولة في عقد مؤتمر صحفي مشترك.

شاهد أيضاً

الوكالة الوطنية للجهود التطوعية غدامس تنظم نشاط تطوعي في مدارس سيناون

نظم فرع الوكالة الوطنية للجهود التطوعية للشباب غدامس نشاطًا تطوعيًا في مدرستي شهداء سيناون وعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.