الرئيسية / 1 / ليبيا / هيئة الإعلام الخارجي تنظم ورشة عمل حول الإعلام الخارجي المعاصر

هيئة الإعلام الخارجي تنظم ورشة عمل حول الإعلام الخارجي المعاصر

%d9%88%d8%b1%d8%b4%d8%a9-%d8%b9%d9%85%d9%84انطلقت أمس الخميس أعمال ورشة عمل الاولى حول «الإعلام الخارجي المعاصر .. الأبعاد والمهام» وذلك بمقر هيئة الإعلام الخارجي ببنغازي، القها الدكتور  ” ميلاد الحراثي ” أستاذ زائر بجامعة موسكو الحكومية وعضو هيئة التدريس بجامعة بنغازي ، بحضور رئيس الهيئة ” عريش سعيد “، وموظفيها.

وتناولت الورشة العديد من الموضوعات التي تهم الإعلام الخارجي من ضمنها كيفية رفع كفاءة وأداء الموظف، والأبعاد الوطنية والدولية للإعلام الخارجي، والمهام الخارجية للإعلام الخارجي.

وقال ” عريش سعيد ” رئيس الهيئة خلال الورشة، «إن الورشة العمل هي باكورة أو بداية لبرنامج تدريبي شامل لموظفي الهيئة، تهدف إلى رفع الكفاءة، ومعدل الأداء بالهيئة» ، مبينا إلى أنها إلزاميه للموظفين الذين سيخضون لتقييم المحاضر، ومن تم سيحدد أهلية الموظف التي يشغلها وترتيبه الوظيفي.

وكشف ” عريش ” عن انطلاق برنامج تدريبي مهني ابتداء ً من الأحد المقبل، في مهارات الإعلام الخارجي، وتحليل المضمون، والتحرير والرصد المرئي والالكتروني، والعلاقات وغيرها برنامج التدريب.

وأوضح رئيس الهيئة، أن هذه الدورات أو ورشات العمل ستكون خلال الدوام الرسمي بمعدل ساعتين يوميا، كما ستنطلق دورات أخرى في الفترة المسائية للغة العربية والانجليزية يقدمونها أساتذة متخصصون من جامعة بنغازي.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.