الرئيسية / 1 / ليبيا / هيئة الإعلام الخارجي تبحث الصعوبات التي تواجه مراسلي الوكالات الأجنبية

هيئة الإعلام الخارجي تبحث الصعوبات التي تواجه مراسلي الوكالات الأجنبية

14681724_993960607400133_1204073259246138856_nعقد رئيس هيئة الإعلام الخارجي بحكومة طبرق ” عريش سعيد ” اجتماع موسع مع عدد من مراسلي الوكالات الأجنبية ، بحضور وآمر شعبة الإعلام بإدارة التوجيه المعنوي.

وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة مزاولة مهنة العمل الإعلامي داخل ليبيا ، والصعوبات التي تواجههم خلال عملهم فى مناطق الاشتباكات دون وجود غطاء لحمايتهم.

وأوضح  ” سعيد ” بأن الهيئة تسعى لاجل عقد عدة اجتماعات مع بعض الجهات لمنح موافقات بالمزاولة حتى تكون لهم الصبغة القانونية ولا يتعرضون للمسائلة من أي جهة ، مؤكدا على اهمية دورهم فى تكوين صورة صحيحة عن الوضع الليبي.

من جانبه ، قال آمر شعبة الإعلام بإدارة التوجيه المعنوي بالقوات التابعة لحكومة طبرق النقيب ” محمد بوخزام “، إن جهات الاختصاص لم تمانع من اصدار البطاقات عن طريق هيئة الإعلام الخارجي التابع لحكومة طبرق ، مؤكدا علي دور الإعلام الخارجي فى هذه المرحلة.

وأكد النقيب ” بوخزام ” ، أن مكتب الإعلام بإدارة التوجيه المعنوي بصدد ادخال الصحافيين التابعيين للقنوات الأجنبية والمعتمدين من قبل هيئة الإعلام الخارجي المناطق الساخنة بالتنسيق مع غرف العمليات بالقوات المسلحة ، كما سيتم زيارة مناطق الهلال النفطي ، وتنظيم مؤتمر صحفي لرئيس المؤسسة الوطنية للنفط ، وكذلك زيارة الكلية العسكرية ، والتنسيق مع الناطقين للجهات الرسمية فى الدولة في عقد مؤتمر صحفي مشترك.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.