الرئيسية / 1 / ليبيا / ندوة دولية حول الالغام تنظمها هيئة الاعلام الخارجي لحكومة طبرق

ندوة دولية حول الالغام تنظمها هيئة الاعلام الخارجي لحكومة طبرق

%d8%b3%d8%b9%d9%8a%d8%afألتقى رئيس هيئة الإعلام الخارجي ” عريش سعيد ”  الثلاثاء 11 أكتوبر بآمر صنف الهندسة العسكرية بالقوات التابعة لحكومة طبرق العميد ” يوسف اللواطي ” وذلك بمقر الهيئة بمدينة بنغازي.

وبحث ” اللواطي ” مشاركة صنف الهندسة العسكرية في الندوة الدولية حول الألغام التي تعتزم هيئة الإعلام الخارجي تنظيمها مطلع نوفمبر المقبل بمدينة بنغازي بأوراق بحثية ومواد إعلامية توثيقية حول الألغام وضحاياها.

وأوضح ” عريش ” أن الهيئة بصدد تشكيل فريق عمل يجمعها بإدارة التوجيه المعنوي بالقوات التابعة لحكومة طبرق، وصنف الهندسة العسكرية بالمنطقة الشرقية، وكلية القانون بجامعة بنغازي لتنظيم الندوة الدولية عن ضحايا الألغام .

وأشار ” عريس ” إلى أنه سيتم دعوة منظمات حقوقية دولية وأخرى ذات إختصاص للمشاركة في هذه  الندوة وذلك لأجلتسويق قضية الألغام كقضية أنسانية وقضية تعزز من عدالة معركة القوات المسلحة التابعة لحكومة طبرق ضد من اصبح فكرهم اجرامي ووسيلتهم القتل.

وفي سياق متصل أشاد ” اللواطي ” بجهود العاملين بالهيئة واصفاً بأن ما يقومون به بالمذهل مؤكداً في جولته بأقسام الهيئة والمرصد على أهمية الإعلام الخارجي في حرب الشعب والجيش على الإرهاب.

شاهد أيضاً

حملة توعية حول تطعيم كورونا في جادو

انطلقت في مدينة جادو، يوم أمس، الحملة المجتمعية حول أهمية تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.