الرئيسية / 1 / ليبيا / غرفة عمليات ثوار ليبيا تدعم استيلاء حكومة الغويل على قصور الضيافة بطرابلس

غرفة عمليات ثوار ليبيا تدعم استيلاء حكومة الغويل على قصور الضيافة بطرابلس

%d8%ba%d8%b1%d9%81%d8%a9-%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%ab%d9%88%d8%a7%d8%b1-%d9%84%d9%8a%d8%a8%d9%8a%d8%a7-%d8%aa%d8%af%d8%b9%d9%85-%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%a1-%d8%ad%d9%83ساندت ما تسمى بغرفة عمليات ثوار ليبيا سيطرة المؤتمر الوطني العام وحكومة الإنقاذ التي يترأسها ” خليفة الغويل ” على قصور الضيافة، مشيرة إلى إنها تراقب الأوضاع عن كثب.

وقال بيان للغرفة التي تضم عدة تشكيلات مسلحة صدر أمس الاثنين  إنها لن تخشى غمار الحرب اذا فرضت عليها وإن شرعيتها لا زالت قائمة بخصوص تكليفها بتأمين العاصمة.

وأضافت الغرفة أنها تؤيد عودة حكومة الإنقاذ إلى ممارسة أعمالها التنفيذية وستنفذ أي أوامر وتعليمات تصدر اليها من حكومة الإنقاذ، والتوافق على أي حكومة يتم اعتمادها تضمن ثوابت الدين والثورة وتحفظ حقوق الثوار وتحقق السيادة ورفاهية الشعب.

ودعا البيان جميع السرايا والكتائب المنضوية تحت رئاسة الأركان التابعة لغرفة عمليات ثوار ليبيا في كل المدن والمناطق الليبية لرفع درجة الاستعداد وإعلان حالة الطوارئ للوقوف صفا واحدا ضد المتآمرين والخونة وأعوانهم، مؤكدة على وقوفها مع أي توافق وطني حقيقي دون وصاية أو تدخل أجنبي، وأنها تدعم مؤسسات الدولة في مكافحة جميع مظاهر الفساد والتهريب والهجرة غير الشرعية، وأنها ستكون العين الساهرة واليد الضاربة لكل من تسول له نفسه المساس بمقدرات وقوت الشعب الليبي.

 

شاهد أيضاً

حملة توعية حول تطعيم كورونا في جادو

انطلقت في مدينة جادو، يوم أمس، الحملة المجتمعية حول أهمية تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.