الرئيسية / 1 / ليبيا / الرئاسي يبحث مع وزراء حكومة الوفاق عدداً من القضايا ذات العلاقة بالخدمات والأوضاع الأمنية

الرئاسي يبحث مع وزراء حكومة الوفاق عدداً من القضايا ذات العلاقة بالخدمات والأوضاع الأمنية

%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d8%a7%d8%b3%d9%8a-%d9%8a%d8%a8%d8%ad%d8%ab-%d9%85%d8%b9-%d9%88%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%a1-%d8%ad%d9%83%d9%88%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%81%d8%a7%d9%82عقد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السبت 15 أكتوبر بديوان رئاسة الوزراء بطرابلس اجتماع ضم وزراء حكومة الوفاق الوطني المفوضون، وتم فيه مناقشة عدد من المواضيع ذات العلاقة بالخدمات اليومية للمواطن والأوضاع الأمنية في البلاد.

وأوضح المكتب الاعلامي عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسوك بأن الوزراء  قدموا خلال هذا الاجتماع تقارير عما تم تنفيذه خلال المدة الماضية، وكذلك عدداً من المقترحات لتجاوز بعض القضايا العالقة.

كما ناقش المجلس الرئاسي في اجتماعه نتائج الزيارات واللقاءات التي قام بها المجلس الرئاسي، والوزراء المفوضون بحكومة الوفاق لعدد من الدول، والتي أكدت دعمها الكامل للمجلس الرئاسي وحكومة والوفاق وللاتفاق السياسي، والذي يعتبر المسلك الوحيد للخروج بالبلاد من الأزمة الراهنة.

ومن جانبه قام وزير الداخلية المفوض ” العارف الخوجة ” بعرض تقرير مفصل حول الأوضاع الأمنية، وكذلك الخطط، والبرامج التي وضعتها الوزارة لمعالجة الخروقات الأمنية في البلاد، وسبل معالجتها.

وأستعرض وزير الدفاع المفوض  ” المهدي البرغثي” خلال هذا الاجتماع آخر المستجدات في المعركة ضد تنظيم داعش الإرهابي، وانتصارات الجيش التي أصبحت قاب قوسين أو أدني من إعادة مدينة سرت كاملة لحظن الوطن ، على حد تعبيره.

شاهد أيضاً

حملة توعية حول تطعيم كورونا في جادو

انطلقت في مدينة جادو، يوم أمس، الحملة المجتمعية حول أهمية تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.