عائلة الصدر تنفي تصريحات وكيلة هانيبال القذافي

أكدت عائلة موسى الصدر، الإمام اللبناني المغيب أمس الخميس أن كل ما أدلت به وكيلة هانيبال القذافي السابقة، ” بشرى الخليل “، لا أساس له من الصحة وهي تعرف ذلك تماما.

عائلة الصدر تنفي تصريحات وكيلة هانيبال القذافيوجاء في بيان أصدره  صدر الدين موسى الصدر: «إن كل ما تدلي به وكيلة هانيبال القذافي السابقة، السيدة بشرى الخليل، لا أساس له من الصحة إطلاقا، وهي تعرف ذلك تماما. لذا، على القضاء ونقابة المحامين في بيروت وسائر المرجعيات المعنية، وضع حد لما تقوم به الخليل من إساءات خطيرة لقضية الإمام وأخويه»، حسب مانشرته الوكالة الوطنية للإعلام.

من جانبها، كشفت المحامية ” بشرى الخليل ” موكلة هانيبال القذافي عن معلومات هامة عن حركة أمل والرئيس نبيه بري بخصوص مصير الإمام موسى الصدر.

وقالت ” الخليل ” إن الصدر قتله القذافي في ثاني يوم من وجوده في ليبيا مع رفيقيه، وأشارت في حديث لقناة «الجديد» أن محمد باقر الصدر أبلغ هذه المعلومات في الماضي إلى وفد لبناني كان يتحرى عن مصير الصدر.

و كشفت ” الخليل ” أن صحفيا إيطاليا دخل إلى مشرحة موتى في منطقة باب العزيزية بعد سقوط القذافي وعثر على 7 جثث في براد موتى بينها جثة قد تكون للصدر.

وأفادت ” الخليل ” بأن الصحفي صور شعرا من الجثة، وأنه زار الرئيس ” بري ” وأبلغه بضرورة إجراء فحص دي أن آي بحيث قد تكون الجثة للإمام.

وأكدت المحامية، الأحد، في حديث لصحيفة «عكاظ» السعودية أن «توقيف هانيبال من قبل القضاء اللبناني تعسفي لأنه بالأساس التهمة الموجهة إليه وهي التكتم على المعلومات بقضية الإمام موسى الصدر مدة التوقيف الاحتياطي فيها هي 6 أشهر وهي مدة نهائية ولا تمدد إلا بقرار معلل وهذا ما لم يحصل حتى الآن».

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.