بلدي جادو يؤكد عدم مسؤوليته عن ما يحدث من تجاوزات بالقرية السياحية بطرابلس (الريقاطة)

889عبر المجلس البلدي جادو عن استيائه مما عرضته قناة ” النبأ ” امس الاثنين من أخبار مفادها قيام مجموعة  من شباب مدينة جادو بخطف شخص واقتياده الى القرية السياحية بطرابلس «الريقاطة».

واكد المجلس البلدي جادو في بيان له صدر الثلاثاء 2 أغسطس وتسلمت وكالة فساطو الاخبارية نسخة منه ان القرية السياحية ( الريقاطة) كانت تحث تصرف المجلس العسكري جادو وقد تم تسليمها الى وزارة السياحة ممثلة في شخص وزيرة السياحة السيدة ” اكرام باشا امام ” بموجب محضر تسليم واستلام رسمي عن طريق لجنة شكلها المجلس العسكري بالخصوص وتم احالة صورة من هذا المحضر الى المؤتمر الوطني العام وكذلك رئاسة الوزراء انداك ، مؤكدا عدم مسؤوليته عن القرية السياحية وبأنها ليست تابعة له ولا علاقة له بما يحدث بداخلها من تجاوزات.

وشدد المجلس في بيانه هذا على احتفاظه بحقه القانوني بمقاضاة اي جهة تحاول تشوية سمعة المنطقة والزج بها في اي حراك خارج نطاق القانون والاعراف الاجتماعية المتعارف عليها في المجتمع الليبي.

وناشد المجلس البلدي جادو جميع وسائل الاعلام لتحري الحقيقة في اخبارها وعدم الانجرار وراء الاشاعات المغرضة او ترويج الاخبار التي من شانها الاضرار بمصالح الوطن ولا تخدم المصلحة العامة ، مؤكدا على حرصه واستعداده للتعاون مع الجميع من أجل أمن المواطن واستقرار الوطن.

شاهد أيضاً

حدود يناقش مع فريق مشروع تقارب تنفيذ مشروع المنصة الإلكترونية التدريبية لمركز تطوير البلديات

ناقش مدير مشروع التحول الرقمي بوزارة الحكم المحلي “أبوبكر حدود” مع فريق مشروع “تقارب” الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.