الكوني يجتمع بعدد من ضباط الجيش الليبي عن المنطقة الجنوبية

الكوني يجتمع بعدد من ضباط الجيش الليبي عن المنطقة الجنوبيةتركز الاجتماع الذي عقده نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ” موسى الكوني ” مع عدد من ضباط الجيش الليبي بالمنطقة الجنوبية على أهمية تعزيز الوحدات العسكرية للجيش الليبي وعتادها بالمنطقة.

وتناول الاجتماع الذي عقد اليوم الاربعاء بمقر رئاسة المجلس بطرابلس أهمية قيام هذه الوحدات العسكرية بدورها في تأمين القطاعات الحدودية والتصدي لعمليات التهريب والهجرة غير الشرعية.

وأوضح آمر القطاع الحدودي الرابع غات العميد ” توفيق الشريف ” في تصريحات له أن هذا الاجتماع يأتي في اطار بناء وتفعيل قدرات وحدات الجيش بالمنطقة الجنوبية وبحث الامكانيات التي يمكن للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق تقديمها لدعم هذه القدرات بما يمكنها من أداء دورها على أكمل وجه.

وأكد العميد ” الشريف ” أن بناء وحدات الجيش بالمنطقة الجنوبية يشكل انجاز على درجة من الاهمية في سياق بناء الجيش الوطني الليبي في ارجاء البلاد كافة.

وأشار الى أنه قد تم الاتفاق في هذا الاجتماع على تعزيز تواجد الوحدات العسكرية للجيش في القطاع الحدودى ، وكذلك تعزيز قدرات وعتاد الوحدات العسكرية القتالية المتواجدة بالمنطقة الجنوبية بصفة عام.

شاهد أيضاً

إيطاليا تعلن عن استثمارات جديدة في ليبيا

أعلن وزير الداخلية الإيطالي ” ماتيو سالفيني ” عن مزيد من الاستثمارات في ليبيا والشراكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.