الرئيسية / 1 / ليبيا / وزير التعليم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت (78.44%)

وزير التعليم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت (78.44%)

وزير التعليم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت (78.44%)اعتمد وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني ” محمد العزابي ” الخميس 4 أغسطس بمقر إدارة الامتحانات بمدينة طرابلس نتائج امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» للعام الدراسي 2016/2015 بنسبة نجاح بلغت (78.44%)

ودعا الوزير الطلاب الذين لم يجتازو الدور الأول إلى إغتنام فرصة الدور الثاني والاستعداد له مبكرا للحاق بزملائهم خلال هذا العام متمنيا لهم التوفيق والسداد.

كما أثنى ” العزابي ” على جهود الأسرة التربوية التي بذلت لانجاح سير الامتحانات حتى تم الاعلان عن اعتمادها.وكذلك جهود كافة الزملاء بمكاتب الامتحانات بالمناطق وإدارة الامتحانات وشركة الشاطي .

وأشار محمد العروسي مدير إدارة الامتحانات بأن الطلبة المتقدمون للامتحانات كان عددهم (75.750) طالب وطالبة، الناجحون (49.416) طالب وطالبة، والطلبة الذين لديهم دور ثان (16.334) طالب وطالبة.

يذكر أن امتحانات الدور الثاني «الشهادة الإعدادية» ستكون في شهر سبتمبر المقبل وبإمكان الطلبة الذين لم يحالفهم النجاح في الدور الأول الاشتراك في امتحانات الدور الثاني وفي جميع المواد.

شاهد أيضاً

المقريف: منظومة علاوة الحصة أنهت كافة التسجيل على مستوى كل التراب الليبي

  قال وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية ” موسى المقريف “، إن منظومة علاوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.