الرئيسية / 1 / العالم / كلينتون: تصريحات ترامب تخطت الحدود

كلينتون: تصريحات ترامب تخطت الحدود

قالت مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية ” هيلاري كلينتون ” إن تصريحات منافسها الجمهوري ” دونالد ترامب “، «تخطت الحدود»، وذلك في معرض تعليقها على تلميحات المرشح المثير للجدل بقتلها.

كلينتون تصريحات ترامب تخطت الحدودوأمام تجمع انتخابي في دي موين في أيوا، “قالت : «كنا الشهود على آخر التعليقات من سلسلة التصريحات التي تخطت الحدود»، في إشارة إلى حض ترامب لمؤيدي حيازة السلاح في الولايات المتحدة على اغتيال منافسته.

وكان ” ترامب ” قد لمح إلى أن أمام مؤيدي حيازة السلاح حل وحيد لمنع ” كلينتون ” من إلغاء المادة الثانية من الدستور التي تكفل هذا الحق، في تصريحات وصفها سياسيون وناشطون بأنها دعوة مبطنة لاغتيال ” كلينتون “.

وفي معرض ردها على التلميحات، تطرقت ” كلينتون ” إلى قسوة خصمها حيال عائلة جندي أميركي مسلم قتل في العراق في العام 2004، وانفتاحه إلى دعوة دول أخرى لحيازة أسلحة نووية، والآن “تحريضه على العنف”.

وخلصت مرشحة الحزب الديمقراطي إلى أن “كل واحد من تلك الحوادث بمفرده يظهر لنا أن ” دونالد ترامب ” لا يملك على الإطلاق الطبيعة التي تؤهله ليكون الرئيس والقائد الأعلى للقوات المسلحة بالولايات المتحدة”.

شاهد أيضاً

وزير الدفاع التركي: على العالم ألا ينسى جرائم حفتر

هاجم وزير الدفاع التركي ” خلوصي أكار ”  قائد عملية الكرامة ” خليفة حفتر ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.