الرئيسية / 1 / الشرق الأوسط / جعفري: دعم إيران لسوريا في مواجهة الارهاب مستمر

جعفري: دعم إيران لسوريا في مواجهة الارهاب مستمر

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء ” محمد علي جعفري “، الخميس 11 أغسطس، استمرار دعم بلاده لسوريا في مواجهة الإرهاب.

وصرح اللواء الإيراني أن إيران تقدم الدعم الاستشاري والإسناد لسوريا لتعزيز قدراتها على مواجهة الإرهاب.

وحول حجم قدرات الردع المتوافرة لدى إيران في مواجهة التهديدات الصعبة للاعداء، قال اللواء ” جعفري ” : «إن الجيش الأمريكي جعفري يؤكد استمرار الدعم الإيراني لسورياوقوات الكيان الصهيوني اللذين عجزا عن مواجهة أبناء غزة المحاصرين وعجزا عن مواجهة مقاومة حزب الله كيف سيتمكنان من مواجهة إيران التي تتمتع بقدرات وطاقات أكبر»، حسبما نقلته وكالة «سانا» للانباء.

وأكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني أن طهران اجتازت منذ سنوات مرحلة الجهوزية والقدرات الردعية في مواجهة تهديدات الاعداء، لافتا إلى أن الحرس الثوري ينفذ مشاريع البناء والإعمار، بالإضافة إلى المهام الأمنية.

من جهته، جدد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني للشؤون الدولية، ” حسين أمير عبد اللهيان “، تأكيد بلاده الوقوف إلى جانب سوريا في الحرب ضد الإرهاب حتى النهاية.

وقال ” عبد اللهيان ” إن إيران تدعم سوريا والعراق والدول التي يهددها الإرهاب في المنطقة، معتبرا أن هذا الأمر يندرج في نطاق تحقيق الأمن الجماعي للمنطقة والأمن القومي لإيران.

شاهد أيضاً

مسؤولة سابقة بـ”رايتس ووتش” تؤكد محاولة بن زايد رشوة المنظمة

أكدت مسؤولة سابقة بمنظمة «هيومن رايتس ووتش» الحقوقية، اتهامات وجهت لولي عهد أبو ظبي محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.