التعادل يخيم على مباراة انجلترا وروسيا في يورو 2016

التعادل يخيم على مباراة انجلترا وروسيا في يورو 2016تعادل المنتحب الانجليزي مع نظيره الروسي بهدف لكل منتخب وذلك في المباراة التي اقيمت مساء امس السبت ضمن بطولة يورو 2016 بفرنسا.

وقد انطلقت المباراة بكل قوة من جانب المنتخب الانجليزي والذي حاول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب ديلى الي.

وعند الدقيقة حاول ادم لالانا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس روسيا استطاع ان يتألق في التصدي للكرة، وفي الدقيقة 22 اهدر ادم لالانا فرصة تسجيل الهدف الاول عندما سدد كرة ارضية مرت بجوار القائم الايمن لحارس روسيا.

كما حاول روني من خلال تسديدة في الدقيقة 36 ولكن حارس روسيا واصل تقديم مباراة جيدة لغاية، وتواصلت المحاولات من الجانب الانجليزي حتى انتهى الشوط على واقع التعادل.

التعادل يخيم على مباراة انجلترا وروسيا في يورو 20160استمرت المحاولات بين المنتخبين بالشوط الثاني من اجل محاولة تسجيل الهدف الاول، وقد حاول لاعبي روسيا على مرمى هارت في هذا الشوط.

وعند الدقيقة 71 كان واين روني ان يسجل الهدف الاول للانجليز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس والقائم منعوا روني من افتتاح النتيجة.

وفي الدقيقة 72 سجل اللاعب اريك داير هدف انجلترا الاول وذلك عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة للغاية على يمين الحارس الروسي. وفي الدقيقة 78 خرج واين روني ونزل بدلاً منه لاعب خط الوسط جاك ويليشير.

وفي الدقيقة 87 نزل اللاعب جيمس ميلنر بدلاً من اللاعب رحيم ستيرلينج والذي قدم اداء متوسط في هذه المباراة، وعند الدقيقة الاخيرة من المباراة استطاع المنتخب الروسي ان يسجل هدف التعادل القاتل.

 

 

التعادل يخيم على مباراة انجلترا وروسيا في يورو 20164

 

 

 

 

 

 

مصدر الصور: صفحة  EURO2016 على تويتر

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.