الرئيسية / 1 / ليبيا / فنوش يطالب وزارة الداخلية الإنتهاء من تأمين مدينة بنغازي

فنوش يطالب وزارة الداخلية الإنتهاء من تأمين مدينة بنغازي

فنوش يطالب وزارة الداخلية الإنتهاء من تأمين مدينة بنغازيأكد عضو مجلس النواب ” يونس فنوش ” أن إنهاء بؤر من وصفهم بــ “شراذم الارهاب” في بنغازي لن ينهى المعركة معهم، موضحاً أن “بعض اللارهابيين كأفراد لا يزالون يحملون السلاح وبمقدورهم احداث أضرار بالمدينة”.

وقال ” فنوش ” في تصريحات له السبت 4 يونيو أن على أجهزة الشرطة “القيام بالمهام التالية: أولاً مصادرة وسحب الأسلحة غير المرخصة سواء الثقيل أو المتوسط أو الخفيف وكل أشكال المتفجرات ،ثانياً ملاحقة ورصد “ببقايا الإرهابيين الذين قد يبقون مختفين بين المدنيين أو ضمن الخلايا النائمة وذلك لتجنب الأعمال الإرهابية المحتملة من قتل أو تفجير أو إطلاق قذائف عشوائية”.

وطالب عضو مجلس النواب وزارة الداخلية بالإنتهاء من تأمين حدود مدينة بنغازي عن طريق إستخدام البوابات الإلكترونية الحديثة والمجهزة بكل الوسائل التقنية لرصد أي أخطار إرهابية والتعامل معها بالوسائل الحديثة.

وأكد ” فنوش ” أن المسؤولية تقع على الجميع ولا تقع فقط على مؤسسات الدولة وأجهزتها الرسمية قائلاً: «أن المواطن يستطيع المساهمة في الجهود الوطنية العامة لتأمين عودة الحياة الطبيعية إلى المدينة في كل مرافقها والتعاون في معالجة ما سيترتب على الحرب من أعباء وعواقب على المواطنين».

شاهد أيضاً

المقريف: منظومة علاوة الحصة أنهت كافة التسجيل على مستوى كل التراب الليبي

  قال وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية ” موسى المقريف “، إن منظومة علاوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.