المسماري: الحرس الرئاسي واجهة للجماعات الإرهابية

قال المتحدث العسكرى باسم قوات المسلحة التابعة لحكومة طبرق ” أحمد المسمارى “، أن “قوات الجيش الليبى لا تعترف بأى قوات متواجدة على الأرض سوى القوات التى تتبعها”، مؤكدا أن “أى قوات عدا ذلك تعد قوى إرهابية معادية”، وأن “أى جهة تحمل السلاح لا تكن ولاء للوطن تعتبر عدوا يجب أن يحارب”.

وانتقد ” المسماري “، في تصريحات صحفية، ما وصفه بـ”صناعة المجلس الرئاسى لجسم لقمع الليبيين وإسكاتهم حال خرج الشعب عليه وتظاهر ضده”، وأن “قوات الحرس الرئاسى هو مجرد اسم وثوب للجماعات الإرهابية والدروع”، على حد تعبيره.

المسماري الحرس الرئاسي واجهة للجماعات الإرهابيةوأضاف ” المسمارى ” أن “المعسكر الدولى وتحديدا بريطانيا كانتا تدعما الإرهابيين فى مدن بنغازى وطرابلس والعديد من المدن الأخرى”، مشيرا لما وصفه بـ”معسكر جديد يتشكل لدعم الجيش الليبى”، متوجها بالشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسى والسعودية والإمارات والأردن، لـ”دعمهم المستمر للجيش الليبى”.

وهاجم ” المسماري “، في تصريحاته، “المخطط الإخوانى الذي تم القضاء عليه والذي كان هدفه تجويع أبناء الشعب الليبى عبر تجفيف المصارف الليبية من السيولة النقدية”، متوجها بـ”الشكر لروسيا الاتحادية على وقفتها وطباعتها 4 مليار دينار ليبى لحل الأزمة”، على حد وصفه.

ووعد المسماري بـ”مفاجآت كبيرة فى الأيام القادمة”، مؤكدا أن “التحركات لتحرير سرت تتم فى سرية تامة” وأن “القوات تتمركز فى مناطق زلة ومرادة والجفرة” وأنها “بدأت فى المرحلة الأولى بالخروج من المعسكرات بنجاح وبدأت تأخذ وضع الانتشار القتالى”.

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.