الرئيسية / الأمازيغ / وفد من مدينة جادو يزور بني وليد

وفد من مدينة جادو يزور بني وليد

وفد من جادو يزور بني وليدقام امس السبت وفد من مدينة جادو يضم أعضاء مجلسي البلدي و الشورى بالمدينة بزيارة إلى مدينة بني وليد وذلك للإطلاع على أوضاع النازحين بمدينة بني وليد من أهالي مدينة سرت والبحث في كيفية تقديم يد العون والمساعدة لهم.

وألتقى الوفد الذي ترأسه رئيس مجلس الشورى والحكماء الحاج ” سالم لاعمى ” خلال هذه زيارة مع كل من المجلس المحلي لمدينة بني ووليد والمجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، حيث أكد وفد مدينة جادو على استعداده لتقديم المساعدة واستقبال العائلات النازحة بمدينة جادو ، وذلك بعد قيام الاهالي بمدينة جادو بتجهيز ما يلزم لأجل تأمين راحة هذه العائلات.

واكد عضو المجلس البلدي جادو ” خالد ماقورة ” لوكالة فساطو الإخبارية عن رفض مدينة جادو لنزوح اي عائلة ليبية خارج حدود الوطن مؤكدا بأن مدينة جادو سوف تسعى جاهدة لتقديم اليد العون والمساعدة لكافة أهالي مدينة سرت وتحمل كافة الظروف لأجل توفير ظروف معيشية لاتختلف في شي عن ما يعيشه اهالي جادو.

وأوضح ” ماقورة ” بأن مدينة بني وليد لن تستطيع لوحدها ان تتكفل بتقديم المساعدة لأهالي سرت، داعيا كافة المدن الليبية الى التحرك وتقديم كافة وسائل المساعدة لهذه المدينة ولكل المدن التي استضافت اهالي مدينة سرت.

 

 

 

مصدر الصورة :- صفحة المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.