الرئيسية / 1 / ليبيا / حرس السواحل القطاع الغربي: إنقاذ (850) مهاجر غير شرعي شمال صبراته

حرس السواحل القطاع الغربي: إنقاذ (850) مهاجر غير شرعي شمال صبراته

حرس السواحل القطاع الغربي إنقاذ ( 850 ) مهاجر غير شرعي شمال صبراتهتمكن عناصر حرس السواحل القطاع الغربي نقطة مصفاة الزاوية أمس الاحد من إنقاذ سبعة قوارب على متنها مهاجرين غير شرعيين من جنسيات عربية و افريقية مختلفة شمال صبراته.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات البحرية عقيد بحار ” أيوب عمرو قاسم ” انه وأثناء أعمال الدورية والاستطلاع التي يقوم بها حرس السواحل القطاع الغربي اكتشف خلال الساعة السابعة والنصف صباحا عدد سبعة قوارب كبيرة الحجم من بينهم قارب متهالك على وشك الغرق وعلى متنها (850) مهاجر غير شرعي على بعد 6 أميال شمال صبراته.

وأضاف في اتصال هاتفي مع «وكالة الأنباء الليبية» انه تم إنقاذ كافة المهاجرين غير الشرعيين بعد الاستعانة بقاطرة من شركة الزاوية لتكرير النفط لجر القارب المتهالك إلى نقطة مصفاة الزاوية حيت كان في استقبالهم على الرصيف الهلال الاحمر الليبي والهيئة الطبية الدولية وتم تقديم كافة الخدمات الإنسانية والطبية لهم.

وأشار ” قاسم ” إلى أن من بين المهاجرين غير الشرعيين (79) امرأة بينهن ( 11) امراة حامل و ( 11 ) طفلا .. مؤكدا أن كافة المهاجرين تم تسليمهم لجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية بمدينة الزاوية.

شاهد أيضاً

ليبيا للاتصالات والتقنية تعلن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G”

  أعلنت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية “LTT” عن تخفيض سعر الاشتراك في خدمة الإنترنت “4G” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.