الرئيسية / 1 / العالم / الخارجية الامريكية: استخدام كلينتون بريدها الإلكتروني انتهاك للقواعد الفيدرالية

الخارجية الامريكية: استخدام كلينتون بريدها الإلكتروني انتهاك للقواعد الفيدرالية

أعلن تقرير أصدرته الخارجية الأمريكية اليوم أن استخدام المرشحة الديموقراطية الأوفر حظا في انتخابات الرئاسة الأمريكية ” هيلاري كلينتون ” بريدها الإلكتروني الشخصي أثناء تسلمها حقيبة الخارجية هو انتهاك للقواعد الفيدرالية لتسجيل الوثائق.

الخارجية الامريكية استخدام كلينتون بريدها الإلكتروني انتهاك للقواعد الفيدراليةوقال التقرير الذي أصدره المفتش العام للخارجية الأمريكية إنه كان ينبغي على الوزيرة السابقة ” هيلاري كلينتون ” تسليم كافة مراسلات بريدها الإلكتروني المتعلقة بقضايا وزارة الخارجية قبل تركها منصبها.

وأضاف التقرير أن ” هيلاري ” لم تلتزم بقواعد وزارة الخارجية الأمريكية وفقا لقانون السجلات الفيدرالي نظرا لعدم تسليمها لهذه المراسلات.

وأظهرت نتائج التقرير أن عدم الالتزام بالقواعد الخاصة بمراسلات البريد الإلكتروني لم يقتصر على ” هيلاري كلينتون ” حيث إن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق ” كولن باول ” أخفق في الحفاظ على مراسلاته المتعلقة بالحكومة الأمريكية عندما كان وزيرا للخارجية في عهد ادارة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن.

وأشارت نتائج التقرير إلى أن هناك نقاط ضعف ممنهجة وطويلة الأمد في الحفاظ على مراسلات البريد الإلكتروني تتجاوز فترة عمل أي وزير للخارجية الأمريكية.

شاهد أيضاً

وزير الدفاع التركي: على العالم ألا ينسى جرائم حفتر

هاجم وزير الدفاع التركي ” خلوصي أكار ”  قائد عملية الكرامة ” خليفة حفتر ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.