الرئيسية / 1 / الشرق الأوسط / الاماراتيين يتساءلون أين خليفة ؟

الاماراتيين يتساءلون أين خليفة ؟

الاماراتيين يتساءلون أين خليفة ؟كثر القيل والقال خلال الأيام القليلة الماضية حول مصير الشيخ ” خليفة بن زايد آل نهيان ” رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحقيقة تكتم السلطات حول خبر وفاته.

وتناقلت عدة مواقع إخبارية نبأ وفاته بتحفظ خاصة مع كشف الحملة الوطنية الإماراتية المطالبة بمعرفة مصيره بأنه يخضع للإقامة الجبرية داخل الدولة بأمر من ” محمد بن زايد “، وسط تدهور مستمر لحالته الصحية.

ونشرت الحملة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سلسلة تغريدات بهذا الشأن، حيث قالت: «تتحدى الحملة جميع أجهزة الدولة أن تثبت عكس ما نقول بإخراج الشيخ ” خليفة ” في لقطات مباشرة ليثبتوا أنه لا يخضع للإقامة الجبرية!».

وأضافت: «مصادر موثوقة سربت لنا أنه يجري التحضير للإعلان خلال الفترة القادمة عن ” تدهور شديد في الحالة الصحية للشيخ خليفة ” تمهيدا للإعلان عن وفاته !».

وذكرت أن الشيخ ” خليفة ” اختفى عن المشهد تماما بداية عام 2014 حيث تعرض لوعكة صحية مفاجئة، ولم يشارك بعدها في أي فعالية ولم يظهر أمام الشعب أو الإعلام.

وقالت إن  ” محمد بن زايد ” تصدر تمثيل الدولة منذ اختفاء الشيخ ” خليفة ” وأصبح الرئيس الفعلي للبلاد، وباتت القرارات تصدر على لسان الشيخ ” خليفة ” دون أي ظهور له.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.