الرئيسية / 1 / ليبيا / الليبية الماليزية للطرق والإنشاءات تستأنف أعمالها ببلدية غريان

الليبية الماليزية للطرق والإنشاءات تستأنف أعمالها ببلدية غريان

الليبية الماليزية للطرق والإنشاءات تستأنف أعمالها ببلدية غريان خلال الأيام القادمة.بحت المجلس البلدي غريان الخميس 28 ابريل مع الشركة الليبية الماليزية للطرق والإنشاءات إمكانية استئناف الشركة لأعمالها باستكمال بعض مشاريع الطرق التي توقف العمل بها خلال السنوات الماضية داخل نطاق البلدية، وذلك بحضور عميد بلدية غريان ” يوسف بديري “، ومدير إدارة المشروعات بالشركة الليبية الماليزية للطرق والإنشاءات المهندس ” الباشير أبوراوي “.

وتناول الاجتماع الذي عقد بديوان البلدية بغريان جميع الإشكاليات والصعوبات التي أجبرت الشركة على إيقاف عملية تنفيذ هذه المشاريع، ووضع إستراتيجية عمل تمكن الشركة من استئناف عملها في أقرب وقت ممكن.

وأوضح المكتب الاعلامي ببلدية غريان بأنه تم الاتفاق على ضرورة التنسيق بين المجلس البلدي والشركة لتشكيل فريق يتولى تحديد أولويات العمل بهذه المشاريع ووضع خطة زمنية للتنفيذ ، إضافة إلى الاتفاق على عقد اجتماع أخر خلال الفترة القريبة القادمة لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

وحضر الاجتماع عضو المجلس البلدي “عبد الرحيم الشامس”، ومدير إدارة المشروعات بالمجلس “مهند ملاطم”.

تجدر الاشارة إلى أن العديد من المشاريع المتعاقد عليها مسبقاً داخل بلدية غريان كانت قد توقفت خلال السنوات الماضية بسبب الظروف الأمنية والاقتصادية التي تعيشها البلاد.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.