الرئيسية / الرياضة / التعادل الايجابي يخيم على مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات كاس العالم 2018

التعادل الايجابي يخيم على مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات كاس العالم 2018

خطف منتخب أوروجواي نقطة ثمينة أمام مضيفه منتخب البرازيل، وذلك بعدما حقق التعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت المنتخبين فجر اليوم السبت على أرضية ملعب أرينا بيرنامبوكو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية.

المكسيك تسحق كندا بثلاثية نظيفة ضمن تصفيات كاس العالم 2018 لكرة القدمولم يحتاج منتخب السامبا كثيراً حتى يتقدم بالهدف الأول، حيث استطاع نجمه ” دوجلاس كوستا ” من هز شباك الضيوف مع حلول الثانية 40، قبل أن أن ينجح  ” ريناتو أجوستو ” في إضافة ثاني الأهداف بمهارة رائعة في الدقيقة 26.

حاول منتخب أوروجواي تعديل الأوضاع وإحراز هدف تقليص عن طريق نجمه ” إدينسون كافاني “في الدقيقة 31، ولكن باءت محاولاته بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني ضغط الضيوف بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعادل وبالفعل تمكنوا من تحقيق ذلك عن طريق نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني  ” لويس سوارير ” في الدقيقة 49.

وفي الدقائق الأخيرة حاول لاعبو منتخب البرازيل تسجل هدف الفوز ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بتلك تقاسم المنتخبين نقاط المباراة، حيث رفع البرازيل رصيده إلى النقطة الثامنة محتلاً المركز الرابع، بينما رفع أوروجواي رصيده للنقطة العاشرة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.