معهد تدريب الشرطة بصبراتة يجري امتحانات التخرج لطلبة المعهد

معهد تدريب الشرطة بصبراتة يجري امتحانات التخرج لطلبة المعهدأجريت الاثنين 14 مارس امتحانات التخرج لأكثر من 340 طالب بمعهد تدريب الشرطة بصبراتة بإشراف من إدارة المعهد وعدد من المسؤولين بمديرية الأمن الوطني صبراتة.

وأوضح العقيد ” عبدالسلام المبروك شوية ” مدير مديرية الأمن الوطني صبراتة بأن الامتحانات أجريت بعد التنسيق مع الإدارة العامة للتدريب بوزارة الداخلية والتي ستشرف بدورها على استكمال إجراءات الامتحانات والإعلان عن النتائج والتنسيق مع وزارة الداخلية لإتمام عملية تعيين الطلبة واستكمال إجراءاتهم.

وأفاد ” شوية ” بأن امتحان التخرج لطلبة المعهد تضمن أسئلة نظرية في الجانب القانوني والأمني وأسئلة عامة لقياس قدرات معهد تدريب الشرطة بصبراتة يجري امتحانات التخرج لطلبة المعهد0الطلبة وفي الجانب العملي تضمن الامتحان اختبارا على استخدام الأسلحة الخفيفة والمشاة.

و أضاف ” شوية ” أن الامتحان جاء لتحديد مستوى الطلبة بحيث يتم تقييم الدرجة الوظيفية لكل طالب بحسب المعدل الذي تحصل عليه في الامتحان.

وأشار مدير مديرية الأمن الوطني صبراتة إلى أن المديرية ستقوم بعد استكمال إجراءات الطلبة لدى وزارة الداخلية من الناحية الإدارية والمالية بتوزيعهم بحسب الحاجة على مراكز الشرطة داخل المدينة وسيتم تشكيل فرق أمنية بحسب القدرات الفنية للطلبة

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.