الرئيسية / الرياضة / ريال مدريد يواجه ليفانتى بالبدلاء

ريال مدريد يواجه ليفانتى بالبدلاء

ريال مدريد يواجه ليفانتى  بالبدلاءيخوض فريق ريال مدريد مباراة الجولة الـ27 من الدوري الإسباني على ملعب ليفانتي مساء الاربعاء 2 فبراير بتشكيلة معظمها من اللاعبين البدلاء باستثناء المدافع البرتغالي ” بيبي كليبر ” ومواطنه ” كريستيانو رونالدو ” والألماني ” توني كروس ” ولاعب الوسط البرازيلي الشاب ” كاسميرو ” بالإضافة للحارس الكوستاريكي ” كيلور نافاس “.

وقالت صحيفة الآس الإسبانية أن ” زيدان ” سيضع ” إيسكو وخيسي ” و ” كوفاسيتش ” على دكة البدلاء مع الثنائي الواعد ” أوديجارد ” و ” ماركوس يورينتي ” ، وسيشرك ” دانيلو ” و ” فاران ” و ” ناتشو ” و ” بيبي ” في خط الدفاع، وسيتكون خط الوسط من ثلاثة لاعبين لعبوا مع بعضهم بعض من قبل هم ” كروس ، كاسميرو ، خاميس رودريجيز “.

أما خط الهجوم الذي يغيب عنه ” كريم بنزيمة ” و ” جاريث بيل ” بداعي الإصابة فسيتواجد فيه ” فاسكويز ” و” مايورال ” و ” كريستيانو رونالدو ” للمرة الأولى هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني لليفانتي ” روبي ” بتشكيل هجومي مكون من ” جوسيبي روسي ” و ” ديفيرسون ” و ” موراليس ” في الخط الأمامي برسم تكتيكي 4-1-2-3 سعيًا منه لتحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على البقاء في الليجا.

شاهد أيضاً

فيفا يقرر إلغاء كأس العالم للشباب والناشئين بسبب كورونا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الخميس، عن إلغاء نسختي كأس العالم لأقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.