زواره: مجالس البلديات والشورى بالمنطقة الغربية تبحث التطورات الأمنية في المنطقة بعد أحداث صبراتة

زواره تحتضن اجتماعا للبديات المنطقة الغربيةعقد أمس الثلاثاء ببلدية زواره، اجتماع ضم عمداء وممثلي بلديات زواره، وصبراتة، وصرمان، وبلديات الزاوية الثلاث، وبلديات العجيلات، والجميل، ورقدالين، وزلطن، إضافة إلى مجالس الحكماء والشورى بالبلديات، وغرفة العمليات بالمنطقة الغربية، وذلك لمناقشة أوضاع المنطقة، وآخر المستجدات.

الاجتماع ناقش تطورات الوضع في بلدية صبراتة بعد العمليات العسكرية الواسعة التي شهدتها المدينة ضد تنظيم الدولة داعش خلال الأيام الماضية وما نتج عنه من توحيد للصف في المنطقة الغربية، ومساهمة كافة المناطق في دعم أهالي المدينة للتخلص من بقايا هذا التنظيم.

كما ناقش الاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات بقصر الضيافة زواره، آلية توحيد الجهود والعمل المشترك بين بلديات المنطقة والمساهمة في تأمينها من الخروقات الأمنية، والعمل على رد المظالم، والوقوف أمام من يحاول زعزعة أمن المنطقة.

وتناول الاجتماع آلية التنسيق لعقد اجتماع موسع بين المجالس البلدية في المنطقة الغربية، للتنسيق فيما بينها للنهوض بالمنطقة، ومعالجة الأزمات التي تمر بها، وتوفير الاحتياجات الأساسية لكافة المرافق الحيوية التي يحتاجها المواطن بشكل يومي.

كما تناول الاجتماع آلية التنسيق لعقد اجتماع بين مديريات الأمن الوطني في المنطقة الغربية، لوضع خطة أمنية لحماية وتأمين المنطقة.

شاهد أيضاً

حدود يناقش مع فريق مشروع تقارب تنفيذ مشروع المنصة الإلكترونية التدريبية لمركز تطوير البلديات

ناقش مدير مشروع التحول الرقمي بوزارة الحكم المحلي “أبوبكر حدود” مع فريق مشروع “تقارب” الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.