كلية الهندسة بجادو تنظم مسابقة حفظ القران الكريم على مستوى جامعة جبل نفوسه

IMG_4564أقيمت بكلية الهندسة بجادو الاثنين 14 مارس مسابقة لحفظ القران الكريم على مستوى جامعة جبل نفوسه للعام الجامعي 2015/2016م ، وذلك برعاية كلية الهندسة بجادو ، وتحت إشراف مكتب النشاط الثقافي بالجامعة.

وتضمن برنامج المسابقة على ثلاثة جوانب وهي ” حفظ القران الكريم كاملا ، ونصف القران الكريم ، وربع القران الكريم.

وأوضح ” علي محمد الشيباني ” عضو لجنة التحكيم لوكالة فساطو الإخبارية بأن مستوى الطلبة المشاركين في هذه مسابقة ممتاز رغم أنهم في كليات علمية، مما فاجأ اللجنة داعيا إلى أن تكون هذه المسابقة سنويا.

وكانت نتائج المسابقة على النحو التالي : في الجانب حفظ القران الكريم كاملا تحصل الطالب ” سفيان سليمان عسكر ” من كلية الهندسة جادو على المركز الأول بنسبة (98.58%) بتقدير ممتاز ، وجاءت في المركز الثاني الطالبة ” فردوس علي سالم ” من كلية التربية تيجي بنسبة (88.58%) بتقدير ممتاز.

أما عن الجانب نصف القران الكريم فقد تحصل الطالب ” محمد مفتاح كتمان ” من كلية العلوم والآداب بدر على الترتيب الأول بنسبة (98.45%) بتقدير ممتاز ، وجاءت في الترتيب الثاني الطالبة ” مروة علي سالم ” من كلية التربية تيجي بنسبة (67.52%) بتقدير جيد.

وفي الجانب ربع الأخير من القران الكريم تحصل الطالب ” محمد أحمد طاس ” من كلية العلوم والآداب بدر على المركز الأول بنسبة (88.83%) بتقدير ممتاز وجاء في المركز الثاني الطالب ” أحمد محمد مسعود ” من كلية الهندسة بجادو بنسبة (86%) بتقدير ممتاز.

وحضر هذه المسابقة التي أقيمت بكلية الهندسة بجادو عميد كلية الهندسة جادو ومدير النشاط الثقافي بالجامعة جبل نفوسه ووكيل الشؤون العلمية بتيجي ومدير مكتب الأوقاف بجادو وعدد من الأئمة والوعاظ إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس نالوت وجادو وتيجي وعدد من أولياء الأمور الطلبة.

شاهد أيضاً

حدود يناقش مع فريق مشروع تقارب تنفيذ مشروع المنصة الإلكترونية التدريبية لمركز تطوير البلديات

ناقش مدير مشروع التحول الرقمي بوزارة الحكم المحلي “أبوبكر حدود” مع فريق مشروع “تقارب” الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.