تسجيل أكثر من 530 عامل أجنبي داخل بلدية صبراتة

تسجيل أكثر من 530 عامل أجنبي داخل بلدية صبراتة0قال مقرر لجنة الموارد وإعمار صبراتة ” عبدالباسط الغرابلي ” أن اللجنة منذ انطلاقها وحتى اليوم قامت بتسجيل أكثر من 530 عامل أجنبي من جنسيات مختلفة يعملون داخل بلدية صبراتة وتم صرف بطاقات الكترونية لهم بعد استيفاء إجراءات الإقامة والشهادة الصحية لكل عامل.

و أضاف ” الغرابلي ” أن اللجنة لازالت مستمرة في عملية تسجيل وحصر العمالة الوافدة داخل البلدية وستبدأ العمل في الفترتين الصباحية والمسائية لإعطاء فرصة للعمالة التي لم تستطيع الحضور لمقر اللجنة بسبب انشغالها في الفترة الصباحية موضحاً بأن اللجنة ستمدد فترة التسجيل حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 3-3-2016م.

و أوضح ” الغرابلي ” بأن اللجنة ستلاحق كافة العمالة المتخلفة عن الحضور لمقر اللجنة للتسجيل في المنظومة الالكترونية والحصول على البطاقة وستقوم اللجنة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمخالفتهم وتحذيرهم وقد يصل الأمر إلى ترحيلهم إلى بلدانهم في حال تخلفهم عن التسجيل.

و جدد ” الغرابلي ” مطالبته لأهالي البلدية بضرورة حث العمالة المتعاقدين معها أو المستأجرين منهم للقدوم إلى مقر اللجنة واستكمال إجراءاتهم قبل انتهاء المدة المحددة

 

 

تسجيل أكثر من 530 عامل أجنبي داخل بلدية صبراتة

شاهد أيضاً

الوكالة الوطنية للجهود التطوعية غدامس تنظم نشاط تطوعي في مدارس سيناون

نظم فرع الوكالة الوطنية للجهود التطوعية للشباب غدامس نشاطًا تطوعيًا في مدرستي شهداء سيناون وعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.