بلدي صبراتة يشرع في تنفيذ البرنامج الوطني لنقل الاختصاصات

بلدي صبراتة يشرع في تنفيذ البرنامج الوطني لنقل الاختصاصات0عقدت لجنة نقل الاختصاصات بالمجلس البلدي صبراتة الأربعاء 10 فبراير اجتماعها الأول مع ممثلين عن قطاعات السياحة والمواصلات والصناعة والاقتصاد والثقافة والإسكان والمرافق والشؤون الاجتماعية والحرس البلدي والإصحاح البيئي والشباب والرياضة والخدمات الصحية وشركة النظافة وشركة المياه والصرف الصحي لمناقشة آلية تنفيذ البرنامج الوطني لنقل اختصاصات هذه القطاعات للمجلس البلدي صبراتة.

واستهدفت اللجنة في اجتماعها هذا آلية نقل اختصاصات هذه القطاعات من خلال تجهيز البيانات الخاصة بكل قطاع من الناحية الإدارية والمالية وحصر العاملين بكل قطاع وبيان الموارد المالية للقطاعات.

و عرضت اللجنة على القطاعات المستهدفة النماذج والاستمارات المعدة من قبل اللجنة العليا لاستراتيجيات الإدارة المحلية بشأن نقل اختصاصات القطاعات من الوزارات إلى السلطة المحلية في كل بلدية.

بلدي صبراتة يشرع في تنفيذ البرنامج الوطني لنقل الاختصاصات1وتضمنت النماذج والاستمارات التي وزعت على القطاعات استمارة بيانات الموظفين وتحتوي على البيانات الشخصية للموظف كالسكن والمستوى التعليمي والبيانات الوظيفية فيما يخص تاريخ ووجه التعيين وسنوات الخبرة و المسمى الوظيفي والتبعية الإدارية للموظف.

وتعمل اللجنة المكلفة من المجلس البلدي صبراتة على تجهيز هذه الاستمارات والنماذج لتوزيعها على القطاعات المستهدفة لتعبئتها من قبل الموظفين بالقطاعات استعداداً لنقل اختصاصات هذه القطاعات إلى المجلس البلدي صبراتة.

 

 

بلدي صبراتة يشرع في تنفيذ البرنامج الوطني لنقل الاختصاصات2

 

بلدي صبراتة يشرع في تنفيذ البرنامج الوطني لنقل الاختصاصات3

 

بلدي صبراتة يشرع في تنفيذ البرنامج الوطني لنقل الاختصاصات4

شاهد أيضاً

حدود يناقش مع فريق مشروع تقارب تنفيذ مشروع المنصة الإلكترونية التدريبية لمركز تطوير البلديات

ناقش مدير مشروع التحول الرقمي بوزارة الحكم المحلي “أبوبكر حدود” مع فريق مشروع “تقارب” الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.