بدء إصدار بطاقات الكترونية للعمالة الوافدة ببلدية صبراتة

بدء إصدار بطاقات الكترونية للعمالة الوافدة ببلدية صبراتة25بدأت لجنة الموارد وإعمار صبراتة بالمجلس البلدي صبراتة الاثنين 25 يناير في إصدار بطاقات الكترونية للعمالة الوافدة من جميع الجنسيات في إطار حصر وتنظيم العمالة داخل البلدية.

وقال عضو اللجنة ” عبدالباسط الغرابلي ” لوكالة فساطو الإخبارية أن اللجنة تعمل من خلال منظومة الكترونية تضم معلومات عن العامل ومكان إقامته داخل البلدية وطبيعة عمله والبيانات التي يمكن من خلالها التواصل معه ، كما تضم بيانات الكفيل والجهة المتعاقد معها وبيانات التأشيرة وبيانات الشهادة الصحية للعامل.

وأوضح ” الغرابلي ” أن اللجنة تستقبل العمالة الوافدة بشكل يومي خلال ساعات الدوام الرسمي وتعمل على تسجيلهم و إدراج بياناتهم في المنظومة الالكترونية.

و دعا ” الغرابلي ” كافة العمالة الوافدة للإسراع في استكمال إجراءاتهم ، كما وجه الدعوة للمواطنين بضرورة حث العمالة بدء إصدار بطاقات الكترونية للعمالة الوافدة ببلدية صبراتةالمتعاقدين معها لاستكمال إجراءاتها لدى اللجنة في أقرب وقت ممكن.

و أضاف ” الغرابلي ” أن اللجنة حددت في إعلان سابق بُث عبر أثير إذاعة صبراتة المحلية أن آخر موعد لاستكمال إجراءات العمالة الوافدة هو نهاية دوام يوم الخميس الموافق الرابع من فبراير القادم.

و أوضح أن اللجنة ستلاحق كافة المتخلفين على إتمام إجراءات الحصول على البطاقة الالكترونية قانونياً لتتمكن من حصر كافة العمالة الوافدة داخل بلدية صبراتة.

 

 

 

بدء إصدار بطاقات الكترونية للعمالة الوافدة ببلدية صبراتة0

 

بدء إصدار بطاقات الكترونية للعمالة الوافدة ببلدية صبراتة00

شاهد أيضاً

وفاة الكاتب والباحث الليبي محمد أحمد جرناز عن عمر ناهز الـ 76 عاما

توفي الكاتب والباحث الليبي ” محمد أحمد جرناز” في العاصمة طرابلس بعد معاناة مع المرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.