غوارديولا: اصابة بواتينج مشكلة جديدة في الدفاع

غوارديولا  اصابة بواتينج مشكلة جديدة في الدفاعأبدى الاسباني “أبدى الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، رضاه التام عن فوز فريقه أمام هامبورج، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال غوارديولا في تصريحات بعد المباراة: “تهانينا لجميع أفراد الفريق، لقد قدموا أداء جيد في أول مباراة بعد العطلة الشتوية”.

وأضاف المدرب الإسباني: “لقد لعبنا بصورة جيدة ولم نسمح لهامبورج إلا بفرصة واحدة، كنا فريقا مترابطا على أرضية الملعب”.

وتطرق مدرب برشلونة السابق للحديث عن إصابة مدافعه الالماني جيروم بواتينج، قائلاً: “بدونه ستكون لدينا مصاعب دفاعية، نحن الآن في مشكلة جديدة”.

ويخشى الفريق البافاري أن يفقد خدمات بواتينج لفترة طويلة بعدما تعرض لإصابة في عضلة الفخذ بالدقيقة 56 من مباراة هامبورج، وأضطر حينها لمغادرة ارضية الملعب متأثرا باصابته. ” المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، رضاه التام عن فوز فريقه أمام هامبورج، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقال ” غوارديولا ” في تصريحات بعد المباراة: «تهانينا لجميع أفراد الفريق، لقد قدموا أداء جيد في أول مباراة بعد العطلة الشتوية».

وأضاف المدرب الإسباني:  «لقد لعبنا بصورة جيدة ولم نسمح لهامبورج إلا بفرصة واحدة، كنا فريقا مترابطا على أرضية الملعب».

وتطرق مدرب برشلونة السابق للحديث عن إصابة مدافعه الالماني جيروم بواتينج، قائلاً:  «بدونه ستكون لدينا مصاعب دفاعية، نحن الآن في مشكلة جديدة»

ويخشى الفريق البافاري أن يفقد خدمات بواتينج لفترة طويلة بعدما تعرض لإصابة في عضلة الفخذ بالدقيقة 56 من مباراة هامبورج، وأضطر حينها لمغادرة ارضية الملعب متأثرا باصابته.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.