صبراتة: الإعلان عن تشكيل بيت الخبرة صبراتة

صبراتة الإعلان عن تشكيل بيت الخبرة صبراتةأعلن عضو المجلس البلدي صبراتة ” علي الأزهر ” عن تشكيل «بيت الخبرة صبراتة» بالتعاون مع عدد من نشطاء المجتمع المدني بالمدينة.

وأوضح ” الأزهر ” أن هذا المشروع يهدف لضم وتجميع الخبرات ودعم التواصل مع أصحاب المهن الهامة والشخصيات المتميزة في المدينة من أجل تأسيس بيت يضم أصحاب الخبرات من أهل صبراتة.

و أضاف ” الأزهر ” أن المشروع سوف يضم كل الكفاءات من عاملين ومتقاعدين داخل المدينة وخارجها والمقيمين في الخارج والمتفوقين دراسياً ورجال الأعمال وأصحاب الأفكار من كافة التخصصات.

وبين ” الأزهر ” أن المشروع يهدف لتقديم دراسات واستشارات للجهات المسئولة في المدينة والقطاعات العامة من أجل تطوير البلدية في الجانب العمراني والإنساني.

كما أضاف أن المشروع يهدف لتأسيس قاعدة بيانات تساهم في التواصل مع الإدارات المركزية في الدولة وتساعد في بناء علاقات ووساطات على مستوى عالي مع المسئولين.

و أوضح ” الأزهر ” أن القائمين على المشروع بصدد إعداد منظومة إلكترونية لتسجيل الراغبين في الانضمام لبيت الخبرة داخل البلدية وخارجها وتخصيص مكتب للمشروع داخل ديوان البلدية ليسهل عملية التواصل مع المهتمين.

وكشف ” الأزهر ” أنه سيتم تنظيم لقاءات للتعريف بالمشروع من خلال وسائل التواصل المتاحة و تنظيم ورش عمل يٌستهدف من خلالها أصحاب الخبرات لتشكيل لجان مختصة في كافة المجالات.

و أضاف ” الأزهر ” أنه بإمكان الجميع التواصل مع بيت الخبرة بصبراتة من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك على صفحة “بيت الخبرة صبراتة”.

بأتي هذا في إطار سعي المجلس البلدي صبراتة لتحقيق شراكة فعلية مع النخب والخبرات من كافة التخصصات للاستفادة منهم في دعم البلدية وتنمية مرافقها وتطوير أداء العاملين بها.

شاهد أيضاً

الوكالة الوطنية للجهود التطوعية غدامس تنظم نشاط تطوعي في مدارس سيناون

نظم فرع الوكالة الوطنية للجهود التطوعية للشباب غدامس نشاطًا تطوعيًا في مدرستي شهداء سيناون وعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.