لجنة ضبط المخالفات ومحاربة الظواهر السلبية بصبراتة تعقد اجتماعها الأول

عقدت لجنة ضبط المخالفات ومحاربة الظواهر السلبية ببلدية صبراتة اجتماعها الأول مساء أمس الاثنين بحضور عميد البلدية وأعضاء اللجنة المشكلة بقرار من المجلس رقم ( 43 ) لسنة 2015م.

لجنة ضبط المخالفات ومحاربة الظواهر السلبية بصبراتة تعقد اجتماعها الأولوتتمثل مهام اللجنة المكونة من رئيس و 19 عضواً في ضبط المخالفات بشكل عام حسب توجيه المجلس والعمل على إيجاد حلول لكافة الظواهر السلبية داخل نطاق البلدية من خلال التواصل مع كافة لجان المخالفات بالبلدية ومساعدتها على إتمام مهامها إذا تطلب الأمر ذلك بناء على خطاب رسمي من عميد البلدية.

وناقشت اللجنة في اجتماعها آلية التنسيق للبدء بالحملة الإعلامية لتوعية المواطنين وتنبيههم حول بعض المخالفات والظواهر السلبية كالزجاج المعتم للسيارات والبناء العشوائي ومتابعة المطاعم وإجراءات العمالة الوافدة وغير ذلك من الظواهر.

كما ناقشت اللجنة  آلية تجهيز مقر لها وتجهيز السيارات العسكرية وتخصيص سيارات مسلحة تتبع هذه اللجنة واختيار لباس خاص بأعضاء اللجنة وتمييزها عن غيرها بالتنسيق مع أمراء السرايا واختيار شعار للجنة وتجهيز تصريحات لأعضائها.

وتضمن الاجتماع مناقشة ضرورة مخاطبة المحلات الخاصة بكماليات السيارات بعدم ببيع السلفر المعتم والعمل على البدء التدريجي في نزع المخالفات من المخالفين لردعهم للمساهمة في الحفاظ على الأمن العام واستقرار المنطقة.

وشدد عميد البلدية في نهاية الاجتماع على ضرورة توحيد الجهود لدعم اللجنة والتعاون معها من قبل المواطنين للمساهمة في ضبط المخالفات وتأمين المنطقة.

شاهد أيضاً

عون يبحث مع السفير البريطاني زيادة انتاج النفط والغاز وتطوير الحقول

بحث وزير النفط والغاز “محمد إمحمد عون” مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا “مارتن لونغدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.