وفد من وزارة الصحة يزور مدينة جادو

٢٠١٥١٢٢٩_١٤١٧١١قام وفد من وزارة الصحة أمس الثلاثاء بزيارة إلى مدينة جادو حيث عقد اجتماع مع  المجالس البلدية بكل من جادو و الرجبان و الرحيبات و باطن الجبل إضافة إلى مدراء ومسئولي الخدمات الصحية بهذه البلديات و مدراء المستشفيات جادو والرجبان.

وتأتي هذه الزيارة في سياق الإعداد لبرنامج استحداث مراكز علاج الإدمان و المعايير و المواصفات القياسية و العلمية و الاحتياجات من الأدوية التخصصية و المعدات و المستلزمات الطبية و برنامج التدريب و الهيكل التنظيمي.

وعلى هامش الزيارة قام وزارة الصحة بزيارة ميدانية إلي مستشفى جادو للاطلاع علي أقسامه و مرافقه و على الخدمات التي يقدمها و الصعوبات التي يعانيها.

كما زار الوفد مركز غسيل الكلى جادو حيث تم الاطلاع على المركز والوقوف على كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه إدارة المركز.

٢٠١٥١٢٢٩_١٤١٧٠٥وأبدى وفد وزارة الصحة استعداده التام لتقديم كافة الاحتياجات والمساعدات التي تحتاجها المرافق الصحية بمدينة جادو.

ويضم وفد وزارة الصحة كل من مدير إدارة المستشفيات ” محمد العبيدي ” و رئيسة لجنة استحداث مراكز علاج الإدمان الدكتورة ” سوزان عامر “و الدكتور إبراهيم العربي من إدارة الصيدلة و المعدات الطبية و المهندس محمد حسين من إدارة المشروعات و السيدتان امنة الحاتمي و عفاف مفتاح من الإدارة المالية و السيد يوسف الغنيمي من مستشفي الرازي و السيد انور فرج الله من إدارة الإعلام و التثقيف الصحي و الجمعية الليبية للعلوم النفسية.

شاهد أيضاً

عون يبحث مع السفير البريطاني زيادة انتاج النفط والغاز وتطوير الحقول

بحث وزير النفط والغاز “محمد إمحمد عون” مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا “مارتن لونغدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.