الرئيسية / 1 / ليبيا / بلدي صبراتة يدرس إعادة هيكلة وتطوير المحلات وفروع البلدية

بلدي صبراتة يدرس إعادة هيكلة وتطوير المحلات وفروع البلدية

بلدي صبراتة يدرس إعادة هيكلة وتطوير المحلات وفروع البلديةأصدر المجلس البلدي صبراتة قرار رقم ( 44 ) لسنة 2015م بشأن تشكيل لجنة تتولى هيكلة وتطوير المحلات والفروع البلدية تتكون من رئيس و خمسة أعضاء لإعادة النظر في بعض المحلات من حيث العدد والحدود والمسميات.

و أوضح القرار أن للجنة إمكانية اقتراح إنشاء محلات جديدة وضم بعض المحلات في محلة واحدة ومراجعة الحدود الإدارية لكل محلة من المحلات السباقة والمستحدثة ورسم الخرائط المتعلقة بها.

كما تتولى اللجنة بحسب نص القرار تقديم مقترح بإنشاء فروع بلدية إذا اقتضت الضرورة والحاجة إلى ذلك وبيان أسم كل فرع بلدي وحدوده وعدد المحلات التي يضمها وإعداد تقرير بذلك وإحالته لعميد البلدية للنظر في اعتماده.

و على أثر ذلك عقدت اللجنة اجتماعها الأول لمناقشة آلية العمل على إعادة النظر في بعض المحلات من حيث العدد السكاني ومراجعة الحدود الإدارية ورسم الحدود و الخرائط لكل محلة.

كما ناقشت اللجنة أهمية العمل على إعادة هيكلة بعض المحلات وتقسيمها وضم بعضها الأخر إلى بعض لما له دور في تسهيل العمل على مخاتير المحلات والمجلس لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وسيتم العمل في الاجتماع القادم على دراسة كل محلة من حيث عدد السكان والمساحة الجغرافية والحدود الإدارية لتكون معايير يتم من خلالها الإضافة والتعديل ومناقشة كل محلة من المحلات القديمة والمعتمدة على حده وفق عرض مرئي يوضح الخريطة حسب الإحداثيات مقدم من قبل عضو اللجنة المختص في هذا المجال.

 

بلدي صبراتة يدرس إعادة هيكلة وتطوير المحلات وفروع البلدية 0

 

بلدي صبراتة يدرس إعادة هيكلة وتطوير المحلات وفروع البلدية 2

شاهد أيضاً

النايض يلتقي مع بوغدانوف في موسكو

اجتمع رئيس تكتل إحياء ليبيا ” عارف النايض” يرافقه المستشار السياسي بالتكتل ” محمد بوصفيطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.