الرئيسية / الأمازيغ / بلدي جادو والنادي الباروني يكرمان الرياضي عبد الرحيم بوعزيز

بلدي جادو والنادي الباروني يكرمان الرياضي عبد الرحيم بوعزيز

أقيمت الاثنين 21 ديمسبر بمدينة جادو احتفالية لتكريم البطل الرياضي ” عبد الرحيم نجيب بوعزيز ” أحد أبناء مدينة جادو وذلك على مشوار الرياضي في لعبة الثلاثي الحديدي ” الترايثلون “.
وحضر احتفالية التكريم التي أقيمت بالنادي الباروني بجادو أعضاء المجلس البلدي جادو وأعضاء المجلس الحكماء بجادو وأعضاء مجلس الإدارة النادي الباروني بجادو وأسرة واصدقاء الرياضي ” عبد الرحيم “.
5وقد تخللت الاحتفالية كلمات لمجلسي البلدي والحكماء بجادو هنوا فيها الرياضي عبد الرحيم على مشواره الرياضي متمنين له بالمزيد من التقدم والنجاح خلال مسيرته الرياضية.
كما شهدت احتفالية عرض فيديو خاص بالمسيرة الرياضة للرياضي ” عبد الرحيم ” متضمن كافة البطولات إلي شارك فيها.
الجدير بذكره أن ” عبد الرحيم بوعزيز ” من مواليد 1993 أحد أبناء مدينة جادو حيث كانت بدايته في نادي الاتحاد العسكري لرياضة الألعاب القوى المسافات الطويلة ثم أتجه إلى رياضة الرجل الحديدي وذلك مطلع 2011 حيث شارك معظم البطولات المجلية للعبة الرجل الحديدي ، كما شارك باسم المنتخب الليبي للعبة في العديد من البطولات منها بطولة العربية في مصر التي أقيمت بشرم الشيخ وتحصلها فيها على المركز الثالث كما شارك في بطولة أخرى بمدينة الغردقة بمصر وتحصل خلالها على المركز الرابع إفريقيا كما كانت له مشاركة أخرى في بطولة التي احتضنتها مدينة شرم الشيخ المصرية هذا العام والتي تحصل فيها عبد الرحيم ” على المركز الأول إفريقيا وكانت له مشاركة أخرى ضمن بطولة دولية للقارات التي احتضنتها تونس وتحصل فيها على المركز الثالث.
وفي اختتام الاحتمالية تم تكريم الرياضي عبد الرحيم بوعزيز ” من قبل المجلس البلدي جادو وإدارة النادي الباروني بشهادتين تقدير إضافة إلى درع النادي وبعض الهدايا العينية.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.