وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تصادق على تشكيل لجنة تأسيسية لجامعة صبراتة

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تصادق على تشكيل لجنة تأسيسية لجامعة صبراتةاصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرار رقم (373) لسنة 2015م بشأن تكليف لجنة تأسيسية لجامعة صبراتة تتولى تفعيل قرار رئاسة الوزراء رقم ( 159) لسنة 2015م بشأن إنشاء الجامعة.

القرار أوضح أن اللجنة يتولى رئاستها الدكتور ” عزالدين إبراهيم كاموكا ” وتضم 7 أشخاص ومقررا للجنة تكون مهمتها تنفيذ القرار والتواصل مع كافة الجهات ذات العلاقة بما فيها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتسهيل الإجراءات وتقديم العون للجنة لإنجاز مهامها.

وتضمن القرار في المادة الثالثة على أن تعمل اللجنة المكلفة على إحالة تقارير دورية لوزير التعليم العالي والبحث العلمي علي سير أعمالها والصعوبات التي تعترضها لإيجاد الحلول الكفيلة لحلحلتها وفقا للتشريعات النافذة ويحق للجنة الاستعانة بمن ترى لزوم الاستعانة به من ذوي الخبرة عند الحاجة بحسب نص القرار.

هذا وقد صدر القرار بناء على كتاب من عميد بلدية صبراتة رقم (1249/2015) بتاريخ الثامن من سبتمبر الماضي للعام الحالي 2015 بشأن ترشيح أسماء اللجنة التأسيسية لجامعة صبراتة للموافقة عليها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

 

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تصادق على تشكيل لجنة تأسيسية لجامعة صبراتة 0

 

شاهد أيضاً

عون يبحث مع السفير البريطاني زيادة انتاج النفط والغاز وتطوير الحقول

بحث وزير النفط والغاز “محمد إمحمد عون” مع سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا “مارتن لونغدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.