الرئيسية / الأمازيغ / وفد من جمعية قدامى الرياضيين غريان‏ يزور مدينة جادو

وفد من جمعية قدامى الرياضيين غريان‏ يزور مدينة جادو

IMG_1435قام وفد من جمعية قدامى الرياضيين إحدى مؤسسات المجتمع المدني بمدينة غربان بزيارة مدينة جادو الخميس الماضي وذلك تلبية لدعوة من نادي الباروني بجادو.

والتقى الوفد الزائر فورا وصوله للمدينة مع رئيس النادي الباروني بجادو وعضو المجلس البلدي جادو ” خالد ماقورة ” إضافة إلى عضو المجلس البلدي جادو ” عبد السلام أمعرف ” .

وفي كلمة له عبر رئيس جمعية ” مصطفى عمر ” عن سعادته بهذه الزيارة وتلبيتهم لدعوة النادي مؤكدا بأن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة وإنما البداية لزيارات أخرى التي سيكون لها أثر طيب على منطقة.

من جهته رحب رئيس النادي الباروني ” خالد ماقورة ” بالوفد جمعية قدامى الرياضيين مؤكدا على أهمية التواصل الأخوي بين المدنيتين من خلال الأنشطة الرياضية.

IMG_1430وتخللت هذه الزيارة إقامة مباراة جمعت فريق النادي الباروني مع فريق جمعية قدامى الرياضيين غريان والتي أقيمت مساء الخميس الماضي بملعب النادي الباروني وانتهت بفوز فريق النادي الباروني بهدف واحد.

وفي تصريح لوكالة فساطو الإخبارية أوضح رئيس النادي الباروني وعضو المجلس البلدي جادو ” خالد ماقورة ” بأنه من خلال هذه الأنشطة الرياضية يمكن لليبيين أن يصنعوا السلام الحقيقي الذي يريده كل الليبيين.

وأضاف قائلا : «هذه رسالتنا اليوم إلى الشعب الليبي والعالم – كرة القدم تصنع السلام مثلما تصنع الفوز الشريف وستوحد الليبيين جميعا».

وعلى هامش المباراة التي أقيمت خلال هذه الزيارة أهداء وفد جمعية قدامى الرياضيين غريان الشعار الرسمي للجمعية للنادي الباروني إضافة كأس وشهادة تقدير وذلك بحضور رئيسي الجمعية والنادي.

IMG_1422وضمن زيارته للمدينة والتي استمرت 3 أيام قام الوفد بجولة سياحية شملت عين الزرقاء السياحية إضافة الى بعض المواقع السياحية الاخرى

وفي اختتام الزيارة وجه الوفد دعوة لنادي الباروني بزيارة مدينة غريان خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

سلامة يتسلم التقرير النهائي الخاص بالمرحلة التشاورية للملتقى الوطني الليبي

تسلّم رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا “غسان سلامة ” أمس الثلاثاء التقرير النهائي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *