الرئيسية / الأمازيغ / تخريج دفعة الأولى من منتسبي الشرطة بمدينة جـادو

تخريج دفعة الأولى من منتسبي الشرطة بمدينة جـادو

1شهدت مدينة جادو الخميس 5 نوفمبر احتفالا بمناسبة تخريج الدفعة الأولى لمنتسبي هيئة الشرطة والبالغ عددهم (350) عنصرا الذين أنهوا تدريبهم بمعهد التدريب الشرطة بجادو.

وتضمن الاحتفال استعراض لكراديس الخريجين من منتسبي جهاز الشرطة اثبتوا من خلال هذا الاستعراض مدى قدرتهم واستفادتهم من الدروس والتدريبات إلي قدمت لهم خلال فترة التدريب التي استمرت 3 اشهر على يد نخبة من المدربين والضباط وضباط الصف ورجال الشرطة المتقاعدين.

وألقيت بهذه المناسبة عدد من الكلمات التي عبروا من خلالها المتحدثون عن سعادتهم بهذا الحدث المتمثل في تخريج أول دفعة من خلال معهد تدريب جادو الذي من شأنه أن يساهم في بناء جهاز الشرطة  ضمن دولة المؤسسات كما هنأ المتحدثون الخريجين مطالبين إياهم بضرورة العمل والإخلاص لله والوطن والمواطن. 

2وقد شهد الاحتفال تكريم 10 الاوئل من خريجين حيث تسلموا شهائد التقدير، اضافة إلى تكريم المدربين الذين أشرفوا على تدريب هذه الدفعة .

وأوضح العقيد ” جمال خليفة إبراهيم ” مدير معهد تدريب الشرطة بجادو لوكالة فساطو الإخبارية بان هذه الدفعة سيتم توجيهها من قبل وزارة الداخلية لمباشرة الخدمة وفقا لما تراه وتقرره الداخلية.

وأكد  مدير المعهد تدريب الشرطة جادو أنه في حالة توفر الدعم والإمكانيات سيتم تنظيم دورة أخرى في المستقبل القريب.

وحضر الاحتفال مندبون عن الادارة العامة للتدريب بوزارة الداخلية وأعضاء المجلس البلدي جادو ومدير كلية وضباط الشرطة بطرابلس ومدير معهد تدريب الشرطة بغريان إضافة إلى مدير المعهد الشرطة بجادو ومدير مصلحة الجوازات فرع جادو وعدد من أعضاء مجلس الأعيان والحكماء بجادو ومدن جبل نفوسه وأهالي الخريجين.

الجدير بذكره أن الخريجين الذين أجتازوا هذه الدورة هم من مختلف المدن جبل نفوسه والساحل.

10 الاوئل :-

1/ زكريا يوسف يخلف.

2/ أيور سليمان العيدودي.

3/ جلال محمد عمر حبيل.

4/ علي عمار صالح.

5/ يخلف عيسى سعيد الدروجي.

6/ سالم عبد السلام رحومة.

7/ هيتم أحمد عمر العزابي.

8/ حمزة صالح غيسى.

9/ عمر سليمان عيسى.

10/ سالم عمر سالم العلوي.

3

4

5

IMG_0801

شاهد أيضاً

سالفينيي يبحث مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الأزمة الليبية

أعلنت السلطات في روما أن نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية الايطالي، ” ماتيو سالفيني ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *