الرئيسية / الأمازيغ / انعقاد منتدى الحوار في دورته الثالثة بمدينة كاباو

انعقاد منتدى الحوار في دورته الثالثة بمدينة كاباو

انعقاد منتدى الحوار في دورته الثالثة بمدينة كاباوأقيمت مؤخرا فعاليات المنتدى الحوار في دورته الثالثة بمدينة كاباو وذلك تحث إشراف وإعداد مؤسسات المجتمع المدني بمدينة كاباو. 

وقد تركز المنتدى في دورته الثالثة على ملف التعليم حيث شهدت الفعاليات العديد من المشاركات ومداخلات للحضور من المثقفين والمعنيين بقطاع التعليم من أبناء المدينة والتي تم تضمينها ضمن توصيات لأجل العمل عليها من قبل القائمين على قطاع التعليم.

 وأوضح ” مراد مخلوف ” عضو اللجنة التنظيمية بالمنتدى الحوار بكاباو لوكالة فساطو الإخبارية أن من أهداف هذا المنتدى الذي ينظم مرة واحد في كل شهر إرساء لغة وثقافة الحوار، ومحاولة من القائمين على المنتدى لإيجاد الحلول لبعض المشاكل التي تعاني منها القطاعات داخل البلدية وذلك بالتعاون مع المواطن والجهات الاعتبارية.

وأكد ” مخلوف ” أن دورة الأولى والثانية قد ساهمت كثيرا في وضع وإيجاد الحلول لعدد من الصعوبات والمختنقات التي يعاني منها ملفي الأمن والصحة باعتبار إن الدورة الأولى والثانية خصصت لشأن الأمني والصحي.

4وأضاف ” مخلوف ” بان هناك عدد من المشاركين في هذه الفعاليات قد طرحوا مجموعة من الأفكار الهامة تقدموا بها للجهات الاعتبارية وذلك للاستفادة منها.

وحضر هذه الفعاليات رئيس المجلس البلدي كاباو وأعضاء المجلس إضافة إلى مسئول التربية والتعليم بكاباو ومدراء المؤسسات التعليمية لمرحلتي الأساسي والمتوسط ومسئول ملف الصحة وعميد المعهد العالي للمهن الشاملة بكاباو ومدير مديرية الأمن بكاباو ومدير مستشفى كاباو.

يشار إلى أن الدورة الأولى والثانية للمنتدى كانت مخصصة لملفي الأمن والصحة .

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.