الرئيسية / الأمازيغ / أبوسهمين يتسلم نسخة من مبادرة مدينة جادو

أبوسهمين يتسلم نسخة من مبادرة مدينة جادو

12239955_1637390023182747_1043232604226679713_nالتقى وفد من مدينة جادو يضم رئيس مجلس الاعيان جادو ” سالم لاعمى ” و عضو المجلس البلدي جادو ” سليمان القصبي “، وعدد من أعيان والنشطاء المجتمع المدني جادو اليوم الخميس مع رئيس المؤتمر الوطني العام ” نوري ابوسهمين ” وذلك بديوان رئاسة المؤتمر.

وتم خلال هذا اللقاء تسليم نسخة مبادرة مدينة جادو إلى” أبوسهمين ” والتي تقضي بتنظيم لقاء بجمع المؤتمر الوطني العام مع المجلس النواب لتنظيم حوار ليبي – ليبي لأجل إنهاء الأزمة القائمة في البلاد.

وفي تصريح لوكالة فساطو الإخبارية أوضح عضو مجلس البلدي جادو ” سليمان القصبي ” بان المبادرة تنص على إنشاء مجلس تشريعي يتكون من أعضاء المجلس النواب وأعضاء المؤتمر الوطني العام، إضافة إلى تشكيل حكومة تيسير الأعمال، وذلك إلى أن يتم إجراء استفتاء على الدستور.

وأكد ” القصبي ” بأن وفد مدينة جادو سوف يتوجه إلى مدينة طبرق للقاء رئيس مجلس النواب ” عقيلة صالح ” بعد عودته من الخارج، وذلك لمناقشة المبادرة التي تقدمت بها مدينة جادو.

وأفاد ” القصبي ” بأنه تم الاتفاق مع رئاسة المؤتمر في طرابلس على تشكيل لجنة لتواصل مع المؤتمر وتنسيق معه بشأن مقترح المبادرة المقدمة من وفد مدينة جادو.

 

شاهد أيضاً

وزير خارجية تونس يشدد على أهمية الحل السلمى للأزمة الليبية

شدد وزير الخارجية التونسي ” خميس الجهيناوى ” على اهمية الدفع بالحل السلمي للازمة الليبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.