التعادل يحيل دون انفراد ريال مدريد بصدارة الدوري في لقائه مع أتلتيكو مدريد

1705050-36099412-640-360انتهت قمة ملعب الفيسنتي كالديرون بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وبدات المباراة بقوة كبيرة حيث كانت الرغبة واضحة لدى لاعبي الفريقين في افتتاح التسجيل مبكرا ، واستطاع ريال مدريد ان يكون هو الباديء بالتسجيل ووضع اول اهداف اللقاء حيث نجح الفرنسي كريم بينزيما في مواصلة تالقه وتسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثامنة ليتقدم الريال بهدف نظيف .

وارتكب الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد خطأ فادحا في الدقيقة 20 بعدما عرقل تياغو لاعب الروخي بلانكوس ليحتسب الحكم ركلة جزاء لاتلتيكو تقدم غريزمان ليسددها ولكنه أهدرها بعد تألق كبير من نافاس .

وحاول الفريق الملكي تعزيز تقدمه بهدف ثان كما حاول نجوم الروخي بلانكوس الوصول لمرمى نافاس وتعديل النتيجة إلا أنهم لم يفلحوا في هز الشباك ، وفي الدقيقة 41 اصيب كارفخال واضطر بينيتز لان يجري تبديله الاول ويدخل أربيلوا ثم استمرت المحاولات لينتهي الشوط على تقدم الريال 1-0 .

وفي الشوط الثاني كثف اتلتيكو من محاولاته بحثا عن تديل النتيجة وحاول نجوم الريال امتصاص حماس لاعبي اتلتيكو وضربهم بهدف ثاني يقتل معنوياتهم ، ولكن الروخي بلانكوس نجح في الوصول لمبتغاه في الدقيقة 83 عندما استطاع المتألق فييتو أن يسجل هدف التعادل للروخي بلانكوس في مرمى كيلور نافاس بعدما وضع الكرة بطريقة جميلة ليمنح فريقه التعادل قبل النهاية بسبع دقائق وتصبح النتيجة 1-1وينتهي اللقاء على هذا التعادل .

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.