الرئيسية / 1 / ليبيا / رئيس مجلس إدارة الجهاز التنفيذي للطاقات المتجددة يزور بلدية زليتن

رئيس مجلس إدارة الجهاز التنفيذي للطاقات المتجددة يزور بلدية زليتن

رئيس مجلس إدارة الجهاز التنفيذي للطاقات المتجددة يزور بلدية زليتناجتمع صباح أمس الأحد بديوان بلدية زليتن عميد البلدية المكلف ” ميلاد الصداعي ” مع رئيس مجلس إدارة الجهاز التنفيذي للطاقات المتجددة بوزارة الكهرباء  ” حميد الشروالي “.

وعرض عميد البلدية المكلف المختنقات التي تعترض خطط التنمية في البلدية والمتمثلة في نقص الكهرباء موضحا أن المجلس وافق على تخصيص قطعة ارض لإنشاء محطة إنتاج كهرباء بالطاقة الشمسية.

ومن جانبه عبر رئيس مجلس إدارة الجهاز التنفيذي للطاقات المتجددة بوزارة الكهرباء ” حميد الشروالي ” عن شكره وامتنانه لدعوة المجلس البلدي لزيارة البلدية والاطلاع عن قرب ما قام به البلدي في هذا المجال.

وأثنى ” الشروالي ” على المبادرة التي قام بها البلدي بتخصيص قطعة ارض لإنشاء محطة إنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية الأولى من نوعها في ليبيا.

كما تم زيارة المركز الصحي ثأر الشهداء لتفقد وحدة توليد كهرباء بالطاقة الشمسية التي تم تركيبها .

وفي الختام تمت زيارة الموقع المزمع إقامة المحطة عليه وموقع المكار حيث تم الاطلاع على الأعمال الميدانية التي بدأت بالمهبط.

وحضر الاجتماع عضوي المجلس البلدي زليتن ” عبد السلام عاشور ” و ” بشير البرناني ” ووكيل ديوان البلدية ” عمر البربار ” وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجهاز التنفيذي للطاقات المتجددة.

شاهد أيضاً

قرقاش: حفتر وأصدقاء آخرون اتخذوا قرارات أحادية خاطئة

  قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية ” أنور قرقاش” إن بعض أصدقاء بلاده اتخذوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.