تشيلسي يطيح بأرسنال بثنائية نظيفة بالدوري الانجليزي

kurt-zouma-chelsea_f57e2i59t83b14jo8ieo2xsm7نجح تشيلسي في تحقيق الفوز على ارسنال بهدفين دون رد في المباراة التي لعبت مساء السبت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي لعبت على ملعب ستامفورد بريدج.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب لاعبي ارسنال، وكاد والكوت ان يحرز الهدف الاول عند الدقيقة الرابعة وذلك بعدما راوغ بيجوفيتش ولكنه لم يستطع التحكم في الكرة بعد ذلك.

وجاء الرد من تشيلسي في الدقيقة 6 بتسديدة من فابريجاس من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها تشيك بسهولة شديدة.

وسدد سانشيز في الدقيقة 11 ولكن كرته جاءت بعيدة عن مرمى بيجوفيتش، وتوالت محاولات تشيلسي ولكن خط دفاع ارسنال كان متمركز بشكل جيد.

كما حاول دييجو كوستا بتسديدة هو الاخر عند الدقيقة 23 ولكن بيتر تشيك تمكن من التصدي للكرة، وتلقى والكوت تمريرة مميزة من اوزيل ولكنه سدد الكرة على مرمى البلوز وتصدى لها بيجوفيتش.

وتحصل كازورلا على اول انذار في اللقاء عند الدقيقة 32، وبهجمة خطيرة من بيدرو كاد بيدرو ان يسجل الهدف الاول لولا براعة تشيك وتصدي للكرة من امامه.

وسدد بيدرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 37 ولكن كرته جاءت بعيدة عن مرمى تشيك، وقبل نهاية الشوط تعرض جابريال على اول طرد في اللقاء.

في بداية الشوط الثاني نزل شامبرز بدلاً من الفرنسي كوكلين، وعند الدقيقة 53 استطاع اللاعب الفرنسي كورت زوما ان يسجل الهدف الاول للبلوز بضربة راسية بعد تمريرة من فابريجاس.

وسدد هازارد بكل قوة عند الدقيقة 56 ولكن تشيك تألق في التصدي للكرة، وكان سانشيز قريب من تسجيل هدف التعادل ولكن أخطأ في الوصول لشباك بيجوفيتش.

وكان هازارد قريب من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 64 ولكن تسديدة اتت بجانب القائم الايمن للحارس بيتر تشيك.

وخرج اوسكار في الدقيقة 69 ونزل بدلاً منه البرازيلي راميريز. وفي الدقيقة 79 تعرض كازولا للطرد، كما بعدها خرج كوستا ونزل الفرنسي لويك ريمي، وفي الدقيقة 90 سجل هازارد الهدف الثاني للبلوز

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.