برشلونة يمطر شباك ليفانتي برباعية ويحتل الصدارة

برشلونة يمطر شباك ليفانتي برباعية ويحتل الصدارةنجح برشلونة في تحقيق الفوز على ليفانتي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني.

حاول لاعبو المدرب الاسباني لويس انريكي في العديد من المرات خلال الشوط الاول، ولعل ابرز الهجمات كان عن طريق ليونيل ميسي والذي كاد ان يفتتح التسجيل عندما راوغ دفاع ليفانتي ولكن روبان تألق في التصدي للكرة، كذلك حاول ميسي مرة اخرى عن طريق ضربة حرة مباشرة ولكنها علت المرمى، كما حاول ليفانتي في عدة مرات هذا الشوط ولعل ابرز المحاولات كانت تاتي عن طريق المهاجم نبيل غيلاس.

تغير الحال بشكل كبير على برشلونة بالشوط الثاني، حيث في بدايته تمكن مارك بارتارا من تسجيل الهدف الاول عند الدقيقة 50 بتمريرة من ليونيل ميسي، وعند الدقيقة 56 ضاعف البرازيلي نيمار النتيجة لاصحاب الارض، وبعدما سجل نجم الفريق ليونيل ميسي الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء، وعند الدقيقة 66 استطاع اللاعبفيكتور كاساديسوس ان يسجل هدف تقليص النتيجة لليفانتي، وعاد ميسي من جديد عند الدقيقة 90 ولكي يسجل الهدف الرابع لناديه والثاني له في المباراة بعدما اهدر ركلة جزاء في هذا الشوط.

بهذا الفوز يكون قد ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 12 في المركز الاول، فيما يتجمد رصيد ليفانتي عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يستقر على تشابي ألونسو لخلافة أنشيلوتي

  استقرت إدارة ريال مدريد، على المرشح المفضل لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي، الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.