الرئيسية / الرياضة / ريال مدريد يكتسح شاختار برباعية نظيفة

ريال مدريد يكتسح شاختار برباعية نظيفة

ريال مدريد يكتسح شاختار برباعية نظيفةنجح الفريق الملكي ريال مدريد في تحقيق فوز كاسح على حساب شاختار دونتسيك في المباراة التي لعبها في البيرنابيو في الجولة الاولى من دور المجموعات .

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة الريال وفي الدقيقة 50 أشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه لاعب شاختار ستيفانينكو بعد أن تدخل بقوة على سيرجيو راموس مدافع الريال ليحتسب خطأ للريال ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء ويترك فريقه يلعب بقية المباراة بعشرة لاعبين .

وفي الدقيقة 54 احتسب الحكم المساعد ركلة جزاء لريال مدريد بدت من الوهلة الأولى أنها غير صحيحة ولم يحتسبها حكم الساحة إلا أن الحكم المساعد أعلنها ليسددها كريستيانو ويسجل بنجاح معززا تقدم الريال بهدفين .

وفي الدقيقة 60 احتسب الحكم خطأ لريال مدريد تقدم كريستيانو ليسدده ولكن كرته مرت فوق الشباك ، وفي الدقيقة 63 احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لريال مدريد بعد لمسة يد من لاعب شاختار ليتقدم كريستيانو ويسدد الركلة بنجاح مسجلا هدفه الثاني في اللقاء والثالث للفريق الملكي ويصل لهدفه الـ79 في دوري الابطال .

واستمر استحواذ الريال على الفرص مع محاولات لتسجيل المزيد من الاهداف وفي الدقيقة 72 سدد كريستيانو محاولا تسجيل الهدف الثالث ولكن كرته مرت بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 77 رفع ايسكو كرة عرضية رائعة اتت امام راس بينزيما الذيسددها ولكنها كانت قوية ومرت بعيدة عن الشباك .

وفي الدقيقة 81 سجل كريستيانو هدفا راسيا رائعا ليصل للثلاثية التي سعى وراءها ويضع هدفه الثمانين في دوري الابطال متفوقا بثلاثية على ميسي .

 

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.