الرئيسية / الرياضة / حامل اللقب يستهل مشواره الدفاعي بتعادل إيجابي في الأوليمبيكو أمام روما

حامل اللقب يستهل مشواره الدفاعي بتعادل إيجابي في الأوليمبيكو أمام روما

1692015-0095cانتهت قمة ملعب الاولمبيكو بين برشلونة وروما على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة كبيرة آملا في افتتاح التسجيل مبكرا وسدد ميسي كرة صاروخية كاد يسجل من خلالها الهدف الاول لولا ان كرته ابتعدت عن الشباك .

ونجح الاورغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني في مرمى روما بعدما استغل عرضية راكيتيتش الجميلة في الدقيقة 21 وسدد الكرة براسه في الشباك مسجلا الهدف الاول للبلوغرانا .

وفي الدقيقة 24 من عمر مباراة برشلونة امام روما كانت هناك فرصة خطيرة للبلوغرانا حيث انفرد سواريز ولكنه سقط بعد احتكاك مع حارس روما تشيزني وطالب الحكم باحتساب ركلة جزاء الا ان الحكم امر باستئناف اللعب ولم يحتسب شيء .

وفي الدقيقة 31  نجح فلورينسي نجم فريق العاصمة الايطالية روما في تعديل النتيجة لصالح روما في مرمى برشلونة بعدما سدد كرة جميلة في شباك شتيغن من منتصف الملعب بعدما استغل تقدم شتيغن عن مرماه ليضع الكرة في الشباك مسجلا التعادل لروما .
1692015-0095cوفي الدقيقة 33 حاول ميسي العودة للتقدم من جديد وسدد ميسي كرة جميلة ولكنها مرت فوق الشباك ، وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة سدده ميسي ولكنه مر فوق الشباك .

وشهدت الدقيقة 43ضغطا هجوميا كبيرا من روما امام دفاع برشلونة وكاد يسجل الهدف الثاني لولا براعة تير شتيغن الذي صلح خطاه في الهدف الاول وحرم روما من تسجيل الثاني بعدما تصدى ببراعة لتسديدة نجم روما التي كانت في طريقها للشباك لينتهي الشوط على التعادل الايجابي 1-1 .

شاهد أيضاً

من هو بديل بنزيما في ريال مدريد ؟

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ريال مدريد استقر على اللاعب الذي سيكون بديلاً لـ ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.