الرئيسية / الأمازيغ / إشهار نادي أبرني لرياضات الجوية بمدنية جادو

إشهار نادي أبرني لرياضات الجوية بمدنية جادو

 IMG_2008تم أمس الثلاثاء  بمدينة جادو إشهار النادي أبرني للرياضات الجوية رسميا وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت برعاية المجلس البلدي جادو وبحضور أعضاء المجلس البلدي جادو ورئيس الاتحاد الليبي للرياضات الجوية ” علي حينش ” ورئيس اتحاد ألعاب القوى ” وليد حبيب ” و أمين العام  الاتحاد الليبي للتكواندو ” أحمد مادي “.

وتخللت الاحتفالية عدد من كلمات، حيث أكد وكيل ديوان بلدية جادو ” ميلود نوح ” في كلمة باسم المجلس البلدي جادو عن دعم المجلس البلدي لهذا النشاط والنهوض بالعمل الشبابي الذي يعتبره من أولوياته في هذه المرحلة.

من جانبه  أعطى رئيس الاتحاد الليبي للرياضات الجوية خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة نبذة عن تأسيس وتاريخ الاتحاد الليبي للرياضات الجوية وعن النشاطات التي قام بها إضافة الى فروع الأندية المنتشرة بمختلف المناطق الليبية معبرا عن أمله في أن تنتشر هذه الرياضة في كافة ربوع ليبيا .

IMG_2020وفي كلمة له أكد رئيس نادي أبرني للرياضات الجوية ” فوزي المجدلي ” عن استعداد النادي للتعاون مع كافة الأندية الليبية خاص في مجال الطيران بالتحكم عن بعد باعتبار إن نادي أبرني لديه الريادة في هذا المجال.

وقد عقد على هامش الاحتفالية الاجتماع الثاني لمدراء الأندية الرياضات الجوية لهذا العام بحضور رئيس الاتحاد الليبي للرياضات الجوية وبمشاركة الأندية : ” نادي طرابلس ، نادي الجفرة ، نادي الزاوية ، نادي ورشفانة ،نادي صقور الجبل بفرن ” حيث تم خلال هذا الاجتماع مناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه بعض الأندية  وكيفية إيجاد الحلول لهذه المشاكل .

وقد شارك في الاحتفالية عدد من الأطفال حيث قاموا بتلوين مجموعة من الرسومات قام الاتحاد الليبي للرياضات الجوية بإعدادها ضمن حملة التعريف بهذه الرياضة .

وفي اختتام الاحتفالية أقيم عرض خارجي لتشغيل الطائرات بالتحكم عن البعد وذلك بحضور عدد من أهالي المدينة إضافة إلى المشاركين في الاحتفالية إشهار نادي أبرني للرياضات الجوية.

 

IMG_9701

 

IMG_9760

شاهد أيضاً

الفنان الأمازيغي العالمي إيدير في ذمة الله

توفي مساء اليوم السبت 2 مايو 2020  وفاة الفنان الأمازيغي العالمي وسفير الاغنية الامازيغية ” إيدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.