الرئيسية / إقتصاد / مكتب مبيعات صبراتة يستلم 345 طن من دقيق لتغطية احتياجات بلديتي صبراتة وصرمان

مكتب مبيعات صبراتة يستلم 345 طن من دقيق لتغطية احتياجات بلديتي صبراتة وصرمان

وصول كمية من الدقيق لمكتب مبيعات صبراتةاستلم مكتب مبيعات صبراتة التابع لصندوق موازنة الأسعار فرع المنطقة الغربية صباح اليوم كمية من الدقيق تقدر بحوالي 345 طن لتغطية احتياجات بلديتي صبراتة وصرمان بعد انقطاع دام لأكثر من شهر.

وقال عضو المجلس البلدي صبراتة المكلف بملف الاقتصاد ” منصور خليفة مسعود ” قال في تصريح أن الكمية التي تم استلامها اليوم تقدر بعدد ( 6900 ) كيس بوزن (345) طن لتغطية احتياجات المخابز ببلدية صبراتة وبلدية صرمان.

وأوضح عضو المجلس أن نصيب بلدية صبراتة 220 طن بعدد 4400 كيس و نصيب بلدية صرمان 125 طن بعدد 2500 كيس تغطي احتياجات المخابز لمدة 8 أيام على الأقل.

وأفاد ” مسعود ” إن الكمية وزعت فور وصولها لمخازن مكتب مبيعات صبراتة على عدد 47 مخبز في بلدية صبراتة بلغ نصيب كل مخبز حوالي 5 طن.

وأكد عضو المجلس على أن اللجنة المكلفة من مراقبة الاقتصاد بصبراتة بالتعاون مع مكتب مبيعات صبراتة تواصل عملها في متابعة المخابز العاملة في بلدية صبراتة لضمان وصول رغيف الخبز للمواطنين بشكل يومي وفق المواصفات المنصوص عليها رغم قلة الإمكانيات وانقطاع وصول الدقيق لبلدية صبراتة.

يشار إلى إن مخابز بلدية صبراتة تشهد نقصاً حاداً في مادة الدقيق الأمر الذي سبب في نقص توفر رغيف الخبز للمواطنين وسبب ازدحاماً كبير على المخابز التي توفر رغيف الخبز بشكل يومي.

شاهد أيضاً

تراجع أسعار خام برنت مع خفض الصين أحجام التكرير بسبب كورونا

تراجعت أسعار خام برنت اليوم الاثنين إلى أقل مستوياتها فيما يزيد على عام نتيجة المخاوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.